عادي

مستشفى قرقاش يتولى المهام التشغيلية لمركز طرابيشي

20:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي:«الخليج»
أعلن مستشفى قرقاش، أول مستشفى متعدد التخصصات تملكه سيدة أعمال وطبيبة إماراتية في دولة الإمارات، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع مركز طرابيشي ستامبرج لجراحات اليوم الواحد، بهدف الارتقاء بمعايير الرعاية الصحية وتقديم أفضل مستوى ممكن من الخدمات الطبية في دبي والإمارات.
وقع الاتفاقية كل من غادة سوالمة، الرئيس التنفيذي لمستشفى قرقاش، والدكتور معاذ طرابيشي، مساهم في مركز طرابيشي، بحضور الدكتورة حسنية قرقاش المؤسسة والمساهمة في المستشفى، ومندار كلكارني المدير المالي، ولبنى نعيم مديرة العمليات التشغيلية، إضافة إلى الدكتور سميح طرابيشي الرئيس التنفيذي لمركز طرابيشي والدكتور إياد ميبر.
وفقاً للشراكة الاستراتيجية الأولى من نوعها، سيتولى مستشفى قرقاش مسؤولية إدارة جميع المهام التشغيلية في مركز طرابيشي، بما في ذلك تعيين طاقم التمريض والموظفين الإداريين، إضافة إلى إدارة متطلبات واحتياجات المركز التمويلية والطبية الحيوية وإدارة المرافق، وكذلك إدارة علاقات المرضى ومركز الاتصال وتكنولوجيا المعلومات والمشتريات والصيدلة والمهام الأخرى.
وأكدت غادة سوالمة التزام المستشفى بمواصلة تبني أفضل الممارسات والمعايير العالمية لتقديم أفضل الخدمات وفقاً لمعايير الشفافية والمهنية التي تتمحور حول المريض، مضيفةً أن هذه الشراكة ستمكن المستشفى من تحقيق أهدافه الاستراتيجية بصورة أكثر فعالية.
من جانبه، عبر الدكتور معاذ طرابيشي عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون مع مستشفى قرقاش، الذي لطالما عرف بسمعته الطيبة وتميزه في تقديم خدمات طبية فائقة الجودة، مشيراً إلى أن هذا التعاون سيعزز من قدرة المركز وطاقمه الطبي على استغلال خبراتهم الواسعة لتوفير أعلى مستوى ممكن من الرعاية الطبية في دبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vtx5kmh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"