عادي

12 مجموعة من التوائم تخرجوا في مدرسة أمريكية واحدة

19:43 مساء
قراءة دقيقتين
تخرج طلاب المدرسة
أحد التوائم
أحد التوائم
التوائم الثلاثة
أحد التوائم

إعداد: مصطفى الزعبي

تخرجت اثنتا عشرة مجموعة من التوائم وعائلة واحدة لثلاثة توائم من مدرسة فيرنون هيلز الثانوية في إلينوي الأمريكية، الخميس.

وقال إيفان مور، أحد التوائم ال 12، لم أكن أدرك أن لدينا هذا العدد الكبير من التوائم في المدرسة، على الرغم من أنها مدرسة صغيرة تقع شمال شيكاغو.

وقال التوائم، إن هذا الحدث الاستثنائي وما يميزه أيضاً أن مدير المدرسة له شقيق توأم.

وقال أحد التوائم ويدعى جون غيوم عن علاقته بأخته التوأم جوزي: «أعتقد أن الشيء الرائع في التوائم، هو الاحتفال بشكل خاص؛ إذ إنها فرحة تخرج وفرحة أن أعز صديق لديك الذي يفرح بتخرجك هو شقيقك التوأم».

وأضاف: «أتفهم سبب قرار العديد من مجموعات التوائم أن تبقى مع بعضها في بلوغهم المرحلة الجامعية ودخول التخصص ذاته؛ لأن ذلك يساعدهم على الجد والمثابرة، وأن تبقى علاقتهم وطيدة مع بعضهم، في حين تكون نهاية المدرسة الثانوية فراقاً بين البعض».

وخالف التوأم إيفان وشقيقه المتطابق ماثيو جون غيوم وهما من مجموعة واحدة من التوائم الذين قرروا اكتشاف أنفسهم وإبداعاتهم وتخصصاتهم بعيداً عن التقارب الشكلي بينهما، خاصة بعد سنوات من عدم التفريق بينهما.

وقال إيفان: «أحياناً يخطئ والدانا وأفراد عائلتنا، لكن ذلك شيء تعتاد عليه بعد فترة».

واتخذ كل من هنتر و فيلد قراراً معاكساً، وقررا الجلوس معاً أثناء الدراسة في الجامعة العام المقبل.

وقال التوأم: نعتقد أن وجود توأم في سنتك الأولى، ومعرفة شخص ما في أول يوم لك في الجامعة والعيش معه في السنة الأولى، يمنحك نوعاً من الراحة والثقة قبل البدء بتكوين صداقات جديدة على حد قولهما.

والمجموعة الوحيدة المكونة من ثلاثة توائم وهم شقيقتان وأخ جميعهم سيدرسون في تخصصات مختلفة العام المقبل بالجامعة، بعد أن حدد كل منهم تخصصه المفضل، لكنهم قالوا إنهم لم يتخذوا قراراً بالانفصال في دخول جامعات مختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys999heh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"