عادي

شرطة دبي تعزز التواصل مع شركاء مراكزها الذكية

20:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي تنظم لقاء مع شركاء مراكزها الذكية SPS (2)
شرطة دبي تنظم لقاء مع شركاء مراكزها الذكية SPS (1)

دبي: «الخليج»

نظمت اللجنة التنفيذية لمشاريع مراكز الشرطة الذكية في دبي «SPS» لقاء وورشة مشتركة مع مختلف شركائها، بهدف تعزيز وتفعيل التواصل، ونشر الوعي الأمني والخدمي، وإشراكهم في تعزيز الأمن والأمان، من خلال تسليط الضوء على أهمية التكامل في العمل.

وشارك في اللقاء ممثلون من عدد من الجهات منها مجموعة طيران الإمارات، ومطارات دبي، ودافزا، وواحة دبي للسيلكون، وداماك، ودبي للاستثمار، وإكسبو، والمرابع العربية، والسيف، والخوانيج ووك، ووادي هب في حتا.

وأكد اللواء علي أحمد غانم، مدير الإدارة العامة للدعم اللوجستي، نائب رئيس اللجنة التنفيذية لمراكز الشرطة الذكية، أن هذه المراكز الموزعة في مختلف مناطق دبي، أتاحت لأفراد المجتمع التقدم بطلب خدمات شرطة دبي على مدار الساعة، واختصرت لهم الوقت والجهد، لذا فإن الاستمرار في متابعة وتطوير وتعزيز التواصل مع شركاء مراكز الشرطة الذكية، يضمن استدامة تقديم الخدمات وفق أرقى وأفضل المعايير والممارسات.

وأضاف أن هذا اللقاء وورش العمل التي تعقد بين الحين والآخر، تمثل إحدى الأدوات المهمة في تعزيز التواصل والتكامل وتبادل المعرفة التي من شأنها أن تعزز من مستوى الوعي في المجتمع بشأن الخدمات المختلفة التي تقدمها شرطة دبي.

وأشار اللواء علي غانم، إلى أن شرطة دبي ومن خلال منظومتها الذكية مستمرة في تحديث وتقديم كل ما هو جديد ومتطور، وأنها تؤمن بأن تكامل الأدوار بين الشرطة والشركاء والمجتمع، يضمن تعزيز جودة الحياة في الإمارة، ويحقق التطلعات والرؤى المستقبلية لإمارة دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9ebhc8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"