عادي
بالتعاون مع «مكتب أبوظبي للمقيمين»

«موانئ أبوظبي» تسعى لجذب أصحاب المواهب والمستثمرين

12:56 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
وقعت مجموعة موانئ أبوظبي، مذكرة تفاهم مع مكتب أبوظبي للمقيمين، ذراع دائرة التنمية الاقتصادية- أبوظبي لدعم المجتمع المزدهر وتسهيل شؤون المقيمين في الإمارة، للتعريف بالمزايا والمبادرات التي تهدف لاستقطاب أفضل المواهب واستبقائها في الإمارة.
بموجب الاتفاقية، ستتعاون مجموعة موانئ أبوظبي مع مكتب أبوظبي للمقيمين على وضع استراتيجية مشتركة لتعزيز الاستقرار طويل الأمد في الإمارة لمجموعة من الشركاء المعنيين وموظفي المجموعة. وبموجب ذلك، ستقدم المجموعة عبر مختلف قطاعاتها وشركاتها التابعة، باقة من العروض والخدمات الحصرية لحاملي الإقامات طويلة الأمد، من بينها عروض خاصة تقدمها مجموعة كيزاد على تأسيس مكاتب المنطقة الحرة، وعلى العروض الأساسية الخاصة بالأراضي والمستودعات.
وقال حارب المهيري، المدير التنفيذي لمكتب أبوظبي للمقيمين: «نسعد بهذه الشراكة مع مجموعة موانئ أبوظبي ونسعى من خلالها للترويج لخدمات المكتب والتأكيد على مكانة إمارة أبوظبي باعتبارها إحدى أفضل الوجهات العالمية لأصحاب المواهب. ونحن في مكتب أبوظبي للمقيمين ملتزمون بتقديم حوافز حصرية لجذب أفضل المواهب من جميع أنحاء العالم، وإنشاء مجتمع حيوي يوفر فرصاً لا مثيل لها وجودة حياة عالية. لطالما كان المقيمون الموهوبون جزءاً مهماً من رحلة تطور دولة الإمارات وإنجازاتها، وجذب المزيد من المواهب والعقول المبدعة هو عامل رئيسي في استعداد الإمارات لتطوير اقتصاد للمستقبل، ومن خلال هذه الشراكة نتطلع للترحيب بأفضل العقول والمواهب وبعائلاتهم في الإمارة ودعم رحلة إقامتهم وتطلعاتهم للنجاح».
وقالت ميثة المرر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية – مجموعة موانئ أبوظبي: «في إطار دورنا كمساهم رئيسي في تنمية وتنويع الاقتصاد في إمارة أبوظبي، وتعزيز مكانة دولة الإمارات كوجهة عالمية مفضلة للمواهب والمستثمرين ورجال الأعمال، يسرنا التعاون مع شركائنا في مكتب أبوظبي للمقيمين للترويج لبرامج الإقامة الذهبية في أبوظبي، حيث سيستفيد منها حاملو الإقامة الذهبية في تحسين معيشتهم وتوفير البيئة المناسبة لازدهار أعمالهم ومساهماتهم في اقتصاد الإمارة، ويحقق السعادة والاستقرار لهم ولأسرهم».
وأضافت: «تستثمر مجموعة موانئ أبوظبي بشكل فاعل في إثراء بيئة العمل ونشر ثقافة التنوع والشمولية. وفي ظل وجود أكثر من 4,000 موظف يعملون في المجموعة وينتمون إلى 79 جنسية، فإننا نواصل سعينا الدؤوب لضمان تقديم أفضل ما لدينا لتطوير وجذب المواهب. ومع حصولنا على الاعتماد البلاتيني من المستثمرين في الموارد البشرية، فإننا نتطلع دوماً إلى دعم موظفينا ذوي الأداء المتميز من خلال دعم استقرارهم في الإمارة، حتى يتمكنوا من الانخراط في العمل ويصبحوا جزءاً أساسياً من منظومة أعمالنا ومجتمعاتنا».
تتوفر الإقامة الذهبية في أبوظبي للمستثمرين وأصحاب المواهب والمبدعين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العلماء والأطباء والمخترعون والباحثون ورجال الأعمال والرياضيون والطلبة المتفوقون والمستثمرون العقاريون، حيث يتم منح المؤهلين منهم إقامات طويلة الأمد، تمتد إلى عشرة أعوام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38h8ssys

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"