عادي
عبد الرحمن العويس يتسلم جوائز وزارة الصحة

«الاتحادية للموارد البشرية» تكرّم الفائزين بشارات «جاهز»

01:52 صباحا
قراءة دقيقتين

كرّمت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، الوزارات والجهات الاتحادية الفائزة بشارات «جاهز» في دورتها الثانية، حيث فازت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بثلاث شارات في التحول الرقمي، والميتافيرس، والبرمجة، فيما حصلت الهيئة العامة للرياضة على شارة التحول الرقمي، بعد تحقيق موظفي الجهتين أعلى نسبة على مستوى الجهات الاتحادية، في إنجاز مهارات الجاهزية للمستقبل في منصة «جاهز».

تسلم شارات الوزارة الثلاث، عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة، من عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل، رئيسة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، بحضور ليلى عبيد السويدي، مدير عام الهيئة بالإنابة، والدكتور محمد سليم العلماء، وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع، والدكتور أمين حسين الأميري، وكيل الوزارة المساعد لقطاع التنظيم الصحي، وعدد من قيادات الوزارة.

كما سلمت عهود الرومي، الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم، رئيس الهيئة العامة للرياضة، شارة التحول الرقمي، بحضور ليلى عبيد السويدي، وسعيد عبد الغفار حسين، الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، وعدد من قيادات الهيئة وموظفيها.

وقالت ليلى عبيد السويدي، إن الهيئة تمنح شارة «جاهز» بشكل دوري للجهات الأكثر إنجازاً وإتماماً للبرامج التعليمية والشارات المطروحة عبر منصة «جاهز»؛ تقديراً لمساهمتها في تطوير مهارات المستقبل لدى موظفيها، مشيرةً إلى أن المرحلة الثانية من سباق «جاهز» ركزت على شارات التحول الرقمي، والميتافيرس والبرمجة.

من جانبه أعرب الدكتور محمد سليم العلماء، وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع، عن فخره بفوز الوزارة في الدورة الثانية من سباق الجاهزية للمستقبل، ضمن فئة الجهات الكبيرة، مؤكداً أن هذا الفوز يعد إنجازاً مهماً يجسد التزام الوزارة الراسخ بتعزيز المهارات الرقمية لموظفيها وتطويرها، بما يواكب توجهات حكومتنا نحو تمكين الكوادر الوطنية من التقنيات الرقمية، لتعزيز ممارسات الابتكار القائمة على المرونة والجاهزية ضمن منظومة العمل.

من جهته قال سعيد عبد الغفار حسين، الأمين العام للهيئة العامة للرياضة: «تسعى دولة الإمارات لتعزيز جاهزيتها للمستقبل عبر الاستثمار في المواهب الحكومية المستقبلية والاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة، تماشياً مع التوجهات الحكومية الرامية إلى ترسيخ سمعة دولة الإمارات الإقليمية والعالمية، من خلال تحقيق الريادة والتميز في أن تكون الجهات الحكومية الأكثر جاهزية للمستقبل». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yeywcvfn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"