عادي

الممثل أحمد أمين: طه دسوقي علمني درساً في العطاء

18:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشف الممثل المصري أحمد أمين، عن إعجابه بتصرف الممثل الشاب طه دسوقي، حين أهدى جائزته كأفضل فنان صاعد في رمضان 2023 إلى الطفل عمر شريف. وأعلن أمين، تنازله عن جائزة أفضل ممثل كوميدي التي حصل عليها من أحد المهرجانات الفنية، لصالح طه دسوقي، تقديراً لموقفه.
وتوجه أحمد أمين، عبر فيسبوك، بالشكر إلى إدارة المهرجان التي منحته الجائزة على الرغم من عدم حضوره الحفل، وهو ما لا يحدث في بعض المهرجانات الأخرى، التي تسحب الجوائز من الغائبين وتمنحها لفنانين موجودين.
وأضاف أن إدارة المهرجان، طلبت منه أن يتسلم طه دسوقي جائزته، ثم يعطيها له نظراً لغيابه، موضحاً: «حين تنازل طه، عن جائزته لعمر شريف، علمني درساً في العطاء، لذلك وجدت أن جائزة أفضل ممثل كوميدي في رمضان، أنسب هدية أمنحها له، لأنه كان بالفعل أفضل ممثل كوميدي، وأتمنى له المزيد من النجاح الذي يليق بشخصيته النقية».
وحصل طه دسوقي على جائزة أفضل ممثل صاعد، بتصويت الجمهور، وتسلمها على المسرح من عمر شريف الذي شارك في تقديمها مع الفنان أحمد داود، ثم عاد بعد دقائق ليتسلم جائزة أحمد أمين، الذي غاب عن الحفل، واستغل الفرصة وأهدي جائزة أفضل فنان صاعد إلى عمر شريف، الذي بكى في لقطة تصدرت منصات التواصل الاجتماعي ونالت إشادة الكثيرين.
يذكر أن أحمد أمين وطه دسوقي، حصلا على جائزتيهما عن مسلسل «الصفارة»، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته آية سماحة وإنعام سالوسة وحاتم صلاح، وإخراج علاء إسماعيل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckssvs7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"