عادي

«وام» تحتفي بخريجي الدفعة الأولى من «كفاءة»

00:40 صباحا
قراءة دقيقتين

احتفت وكالة أنباء الإمارات «وام»، أمس، بخريجي الدفعة الأولى من برنامج التدريب الإعلامي «كفاءة» الذي أطلقته شهر نوفمبر الماضي، بالتعاون مع مجموعة من الجامعات الوطنية في الدولة، بهدف بناء قدرات الكوادر الوطنية الشابة وتأهيلهم للعمل في القطاع الإعلامي بمختلف مجالاته.

حضر الحفل الذي أقيم في مقر الوكالة بأبوظبي محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات «وام»، وعدد من المسؤولين بالوكالة، وممثلون عن جامعات الإمارات والشارقة وزايد، وخريجو الدفعة الأولى من البرنامج وأسرهم.

وأكد محمد جلال الريسي أن «برنامج كفاءة»، الذي جاء إطلاقه تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة بإعداد وتأهيل الكوادر الوطنية الشابة لوظائف المستقبل، نجح في توفير منظومة تدريبية متميزة لمنتسبي الدفعة الأولى الذين خاضوا رحلة إعلامية ثرية على مدار نحو 4 أشهر، شاركوا خلالها في تغطية فعاليات الكونغرس العالمي للإعلام.

وقال: «حرصنا خلال تنفيذ هذا البرنامج التدريبي على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للمنتسبين منذ اليوم الأول، وتوفير منصة لهم لإطلاق العنان لطاقاتهم وأفكارهم الخلاقة وتنفيذها على أرض الواقع» متوجهاً بالشكر إلى جامعات الدولة على تعاونها مع وكالة أنباء الإمارات «وام» في تنفيذ هذا البرنامج التدريبي.

وكان حفل تكريم خريجي الدفعة الأولى قد بدأ بكلمة عبدالله عبدالكريم المدير التنفيذي لقطاع المحتوى الإخباري بالإنابة في وكالة أنباء الإمارات «وام»، أكد خلالها أن الخريجين أظهروا كفاءة كبيرة ورغبة وشغفاً بالعمل بقطاع الإعلام والتعرف عن كثب الى فنون العمل الإعلامي المختلفة، كما تمكنوا من إنجاز مجموعة من أبرز التقارير الإعلامية المكتوبة والمرئية التي تم بثها على منصات «وام».(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr55atfn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"