عادي

«جثة» فوق دراجة نارية تثير الجدل في مصر.. والأمن يوضح

16:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2
لا يزال الجدل مستمراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر إثر تداول مقطع فيديو لسائق دراجة نارية (موتوسيكل) يحمل خلفه جثة ويسير على أحد الطرق السريعة.
وأصدرت الأجهزة الأمنية المصرية بياناً كشفت خلاله تفاصيل ما تم تداوله من صور وفيديوهات بشأن سير إحدى الدراجات النارية بالطريق العام، وقيام قائدها بنقل جِوال يظهر منه ما يشبه قدماً بشرية.
وأشارت وزارة الداخلية المصرية إلى أنه بالفحص تبيّن أن الصورة المتداولة هي صورة تمثال عرض ملابس «مانيكان»، وأنه بتاريخ 27 مايو الماضي قام مالك أحد محال الملابس الجاهزة بطلب إحدى شركات الشحن لتوصيل التمثال من المحل إلى منطقة المقطم بالقاهرة، وفقاً لصحيفة المصري اليوم.
على إثر ذلك، قام مالك الدراجة النارية الظاهرة في الصورة المتداولة بالتوجه للمحل وتسلّم «المانيكان»، وفكه ووضعه داخل جِوال حتى يتمكن من نقله على الدراجة النارية، لكن ظهر منه القدم.
كان مقطع فيديو سائق الدراجة النارية قد تم تداوله على نطاق واسع في مصر، وظهرت قدم بشرية من الجثمان الملفوف بالقماش، فيما كان سائق الدراجة النارية لا يكترث بما يحدث، الأمر الذي أثار الشكوك حول حقيقة تلك الواقعة، وهل الجثة حقيقية أم لا، حتى كشفت الداخلية المصرية حقيقة الأمر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfbau68

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"