عادي
أرقام في الفن

سمية الخشاب تستكمل «أرواح خفية» بعد توقف 5 أشهر

23:59 مساء
قراءة دقيقتين
سمية الخشاب

القاهرة: «الخليج»

عادت النجمة سمية الخشاب إلى بلاتوهات مسلسل «أرواح خفية»، لتستأنف تصوير مشاهدها بعد توقف ما يقرب من 5 أشهر، بسبب مشاكل إنتاجية؛ حيث كان من المقرر أن تشارك سمية بالمسلسل ضمن السباق الرمضاني الماضي، وبدأ التصوير بالفعل في نوفمبر من العام الماضي على فترات متقطعة، حتى توقف تماماً مطلع فبراير من العام الجاري، بسبب عدم توافر سيولة مادية لاستكمال التصوير.

«أرواح خفية» تأليف سوسن عامر، ومن إخراج المخرج إبرام نشأت، ويشارك سمية الخشاب في بطولته كل من: منذر رياحنة، نضال الشافعي، نهلة سلامة، فراس سعيد، نسمة محمود، عبير منير، محمد عبدالجواد، أيمن عزب، محمد طارق، وآخرون، كانت المشاهد الأخيرة التي صورتها قبل التوقف، تم تصويرها في العين السخنة قبيل رمضان الماضي.

ويشهد سوق الغناء في مصر انتعاشة في يونيو/حزيران الجاري؛ حيث طرح 7 من نجوم الغناء أعمالهم الفردية خلال هذه الأيام، ما جعل المنافسة تشتد بينهم، وطرح الفنان حمادة هلال مؤخراً أغنيته «متحملاني» من كلمات وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.

وأيضاً طرحت المطربة نادية مصطفى أحدث أغانيها التي تحمل اسم «يسلملي ذوقهم» على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات نور عبدالله، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع الهامي دهيمة وأحمد حسام، ومن إخراج رودينا حاطوم.

أما المطرب الشعبي أحمد شيبة، فطرح أيضاً أغنيته الجديدة «من غير سلام» التي تعاون فيها مع كل من خالد سلطان وسامح الكومي، والتوزيع لإسلام شيبسي، كما طرح المطرب مصطفى حجاج، أغنيته الجديدة «بنت الناس»، ليفتتح بها صيف 2023؛ حيث يستعد لأكثر من مشروع غنائي آخر، والأغنية من كلمات الجوكر، وألحان أحمد عبده، وتوزيع أسامة عبدالهادي.

كذلك طرح الفنان مصطفى كامل مؤخراً أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والتي تحمل اسم «ابن المحظوظة» من كلماته وألحانه، وتوزيع موسيقي لباسم منير، وميكس وماستر أحمد جودة، كما يستعد كامل لطرح أحدث أغانيه قريباً، والتي تحمل اسم «كله كدب».

وبدأ النجم حسن الرداد التحضيرات الأخيرة قبل بدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان «بلوموندو»، من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي، وينتمي العمل إلى نوعية الأفلام الكوميدية التي يعود إليها الرداد بعدما قدّم الأكشن في آخر أعماله «تحت تهديد السلاح»، وسيتم تحديد موعد لبدء التصوير، بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة.

وبعد مرور ما يقرب من عامين على زواجهما، ومشاركته في أكثر من عمل فني، قرر الزوجان نيللي كريم ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، تقديم أول فيلم سينمائي يجمع بينهما بعنوان «برشامة»، تأليف شيرين وخالد دياب، ويشاركهما في بطولته مصطفى خاطر، سيد رجب، طه دسوقي، محمد عبدالعظيم وعدد آخر من الفنانين، ليسجل الفيلم التعاون الثالث بين الزوجين خلال عام 2023، وذلك بعد زواجهما في أغسطس من عام 2021، ليدخل بعدها عاشور عالم التمثيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtm2j2bn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"