عادي

80 % من متعاملي «طرق دبي» يدفعون رسوم المواقف بالهواتف

01:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن تركيب ما يزيد على 17,500 لوحة إرشادية جديدة في كافة مناطق التحكم في المواقف بإمارة دبي.

وتتضمن اللوحة تفاصيل عن رسوم تعرفة المواقف العامة، وأوقات توفير الخدمة، وقنوات الدفع الخاصة بها، وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الهيئة المتواصل إلى إسعاد المتعاملين من خلال تطوير خدماتها، وتوفير أفضل الحلول والسبل لتسهيل عملية استخدام المواقف، وسهولة الوصول إليها عبر مختلف القنوات المتاحة.

وقال أسامة الصافي، مدير إدارة المواقف في مؤسسة المرور والطرق في هيئة الطرق والمواصلات: «تسعى الهيئة من خلال تركيب الجيل الجديد من اللوحات الإرشادية إلى تسهيل الوصول إلى خدماتها، حيث توضح هذه اللوحات قنوات دفع رسوم المواقف العامة، حيث أظهرت آخر الإحصاءات أن ما يزيد على 80% من متعاملي الهيئة يفضلون دفع رسوم خدماتهم من خلال الهاتف النقال والأجهزة اللوحية الذكية.

وتؤكد الهيئة من خلال هذه المبادرة حرصها على تحقيق السعادة لسكان وزوار إمارة دبي، وتعزيز منظومة التحول الذكي والتمكين الرقمي، لتسهيل إجراء الخدمات عبر القنوات الذكية، وذلك تماشياً مع استراتيجية الحكومة الرقمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ورؤية دبي في التحول نحو المدينة الذكية، وجعل الإمارة أذكى مدينة في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3sws3p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"