عادي

«جامعة الشارقة» تكرّم الفائزين بمبادرة «همم إماراتية»

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

كرمت «جامعة الشارقة» الفائزين في مبادرة «همم إماراتية»، التي أطلقها مجلس طلاب الجامعة، بعمادة شؤون الطلاب لجميع مجالس الطلبة في جامعات دولة الإمارات، بهدف تعزيز التنافسية وتحفيز الهمم في المجالس الطلابية ونشر التميز.

وتأتي فكرة المبادرة كونها أحد الأنشطة المتميزة الموجهة إلى شباب الإمارات، لتعزيز انتمائهم إلى وطنهم ومجتمعهم، وتحفيز العمل الجماعي والارتقاء بالإنجازات، حيث دعت مجالس الطلبة في جامعات الدولة، لترشيح أفضل ثلاث مبادرات قدمها الطلبة بمختلف مجالات العمل الطلابي، وجاءت هذه المبادرة مسابقةً طلابيةً متفردةً، تقدمها جامعة الشارقة، احتفالاً بيوبيلها الفضي، للعمل على نشر إنجازات الطلبة الهادفة لتنمية المجتمع، وتعزيز التنافسية بين الطلبة في الجامعات، بتقديم المبادرات الخلّاقة في الخدمة المجتمعية وخدمة الوطن بشكل أوسع.

كرم الفائزين الدكتورة أمينة المرزوقي، نائبة مدير الجامعة لشؤون الطلبة والأفرع، والدكتور عيد كنعان، عميد شؤون الطلاب، بحضور مديري الأنشطة ومشرفيها في الجامعات المشاركة، وطلاب الجامعة، حيث فاز بالمركز الأول مجلس طلبة «جامعة سان جوزيف» ومجلس طلبة «جامعة الشارقة». وبالمركز الثاني مجلس طلبة «جامعة خليفة» ومجلس طلبة «جامعة العين». وفي المركز الثالث مجلس طلبة «جامعة عجمان» ومجلس طالبات «جامعة الشارقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ya6ytkck

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"