عادي

«بيئة عمل صحية وإيجابية» في شرطة الشارقة

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إسعاد العاملين بشرطة الشارقة ينظم مبادرة صحية بعنوان «بيئة عمل صحية وإيجابية»

الشارقة: «الخليج»

نظم فرع إسعاد العاملين بالإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، الثلاثاء، مبادرة صحية بعنوان «بيئة عمل صحية وإيجابية» بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ومركز ميدكير وأستر الطبي؛ بهدف تعزيز جودة الحياة الصحية والنفسية للعاملين‏ بالقيادة.

حضر فعاليات المبادرة، العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، والعميد عارف الشريف مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، والعميد عبد الله بن نصار نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، إلى جانب عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بالقيادة.

كما حضرها محمد عبد الرحمن الجروان رئيس فريق المبادرات والفعاليات بالمكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع بالشارقة، وخالد محمد الحمادي، وميسون سالم الشاعر، وفرح إسماعيل.

وتمثلت المبادرة في تقديم عدد من الخدمات الطبية؛ المتمثلة في فحوص العلامات الحيوية والنظر، والاستشارات الطبية التي تم تنظيمها في مركبة الخدمات الطبية المتنقلة، وقاعة الاستدامة بمبنى القيادة.

كما تخللتها محاضرة حول مسببات التوتر والقلق، والمضاعفات الجسيمة في جسم الإنسان إلى جانب عدد من الحلول والمهارات المستخدمة في مواجهتها، وبعض الدراسات العلمية الحديثة التي تدعم التغلب على ضغوط الحياة المختلفة.

من جانبه، أكد الملازم أول سالم عاشور مدير فرع إسعاد العاملين بشرطة الشارقة، أن القيادة تضع صحة موظفيها في مقدمة أولوياتها، وتمثل ذلك من خلال تنظيمها للعديد من المبادرات الصحية التي تعزز من مفهوم بيئة العمل الصحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3uzbzhka

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"