عادي

«أبستارت كرو» بطل كأس الوثبة بمضمار باث

18:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
جيني هاينز تسلم الجائزة للفائزين

توج الجواد «أبستارت كرو» للمالكة ليندا ريفز، بإشراف جيمس أوين وقيادة الفارسة تيجان بادجت، بطلاً لسباق كأس الوثبة ستاليونز الذي أقيم بمضمار باث في العاصمة البريطانية لندن، وبلغت جائزته المالية 4 آلاف جنيه إسترليني، برعاية النسخة الخامسة عشرة لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

واجتمع للسباق المخصص للخيول عمر أربع سنوات فما فوق «تكافؤ»، تصنيف «صفر إلى 60» لمسافة 1600 متر 10 خيول، وجاء قوياً وحافلاً بالإثارة والتشويق، خاصة في المراحل النهائية بين ثلاثي المقدمة التي انتهت بتقدم البطل «أبستارت كرو» بفارق 0,75 طول عن «ماي فير» للمالك والمدرب جيمس أوين.

ورحبت منظمة السباق العربية بسباق الوثبة ستاليونز، الذي كان هو الأول من بين ثمانية سباقات يتم رعايتها تحت راية مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، والتي تشمل أيضاً كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للفئة الثالثة، والتي تمت زيادة جائزتها هذا العام إلى 20 ألف جنيه إسترليني.

وقالت جيني هاينز، الرئيس التنفيذي لمنظمة السباقات العربية: «المنظمة ممتنة للغاية للدعم المستمر لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، من خلال سباقات كأس الوثبة ستاليونز التي تستهدف بشكل خاص القاعدة الشعبية لرياضتنا، سواء هنا أو في جميع أنحاء العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfdkjvac

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"