عادي

رئيس تتارستان يلتقي وفد الإمارات المشارك بـ «منتدى وزراء التعليم» في كازان

22:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كازان- وام

التقى رستم مينيخانوف رئيس جمهورية تتارستان بروسيا الاتحادية، وفد دولة الإمارات المشارك في المنتدى الدولي لوزراء التعليم «صياغة المستقبل»، الذي عقد في العاصمة التترية كازان.

وأكد رستم مينيخانوف خلال لقائه وفد دولة الإمارات المشارك في المنتدى برئاسة المهندس محمد القاسم، مدير عام مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي عمق العلاقات التي تجمع بين الجمهوريات داخل الاتحاد الروسي، بما فيها جمهورية تتارستان مع دولة الإمارات في العديد من المجالات الاستراتيجية بما فيها مجال التعليم، وعبر عن أمله في تواصل التعاون والتنسيق بين الجانبين، بما يخدم الأولويات الوطنية وتطلعات البلدين المستقبلية.

واستعرض محمد القاسم خلال اللقاء، أبرز ملامح المنظومة التعليمية الإماراتية، ودورها في تحقيق خطط الدولة المستقبلية في شتى المجالات عبر تخريج أجيال متمكنة قادرة على استدامة التطور الذي حققته الإمارات في شتى المجالات.

وقال: نتطلع خلال المراحل المقبلة إلى تعزيز سبل التعاون التعليمي مع جمهورية تتارستان وتبادل الخبرات التعليمية عل مستوياته كافة، مشيداً بأهمية المنتدى ودوره في تعزيز فرص التعاون المشتركة بمجالات التعليم بين الدول المشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ndrztfn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"