عادي

مبابي غاضب بعد تسريب رسالته بعدم التمديد لسان جيرمان

15:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أشار مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في بيان أرسله لوكالة فرانس برس، إلى أنه لم يناقش أبداً تمديداً لعقده مع النادي الفرنسي إلى ما بعد العام 2024، لكنه أبلغ مسؤوليه في رسالة نيّته عدم تفعيل خيار التمديد لعام إضافي.

ووفق البيان المُرسل من الدولي الفرنسي، فقد أبلغ «إدارة النادي المكلّفة تمديد العقد» الذي وُقّع قبل عام، اعتباراً من «15 يوليو 2022 بقراره (عدم التمديد لما بعد 2024) وأن هدف الرسالة الأخيرة لم يكن إلا لتأكيد ما سبق توضيحه شفهياً».

وأضاف البيان أن «كيليان مبابي والمقربون منه يقولون إنهم لم يناقشوا أبداً هذه النقطة مجدداً مع النادي خلال العام، باستثناء قبل 15 يوماً للإعلان عن إرسال الخطاب. في المقابل، لم يناقَش أي تمديد جديد محتمل».

وأوضح مبابي ومحيطه أنه «بعدما أكد بالفعل في الأسابيع الأخيرة أنه سيكون باريسياً الموسم المقبل، لم يطلب كيليان مبابي الرحيل هذا الصيف، لكنه أكد للنادي فقط عدم تفعيل عامه الإضافي».

وأخيراً، أضاف البيان أن اللاعب وعائلته «يأسفون لأن استلام هذا الخطاب قد تسرّب لوسائل الإعلام ولأن هذه التبادلات أُعلن عنها لغرض وحيد، هو الإضرار بصورتهم وإدارة المناقشات بسلاسة مع النادي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2web69p3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"