عادي
أرقام في الفن

جزء ثانٍ من «جعفر العمدة» في رمضان المقبل

00:39 صباحا
قراءة 3 دقائق

القاهرة: «الخليج»

* أعلن النجم محمد رمضان عن تعاقده على تقديم جزء ثان من مسلسل «جعفر العمدة» ليعرض خلال شهر رمضان المقبل، مؤكداً أنه وقع بالفعل عقد الجزء الثاني، مع شركة «ميديا هب»، بعد أن أطمأن من المؤلف مهاب طارق والمخرج محمد سامي، إلى أن أحداث الجزء الثاني ستكون أقوى من الجزء الأول.

وأشار رمضان إلى أن أحداث الجزء الثاني ستكون مختلفة تماماً عن الجزء الأول، وسيشهد وجود شخصيات جديدة بممثلين جدد، إضافة إلى أبطال الجزء الأول.

وشارك في بطولة الجزء الأول: زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، جوري بكر، عماد صفوت، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

* يسابق الفنان المصري تامر حسنى الزمن، من أجل الانتهاء من كافة العمليات الفنية لفيلمه الجديد «تاج»، من أجل اللحاق بالعرض في موسم عيد الأضحى المبارك، خاصة بعد الانتهاء من تصويره تماماً في وقت قياسي خلال 35 يوماً.

يشارك في بطولة الفيلم دينا الشربيني، وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

يذكر أن حسني قدم العام الماضي فيلم «بحبك» أول تجربة سينمائية من تأليفه وإخراجه وإنتاجه أيضاً، وشاركه في بطولة الفيلم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، فرح الزاهد، وأحمد عزمي.

* تعيش النجمة هالة فاخر حالة من النشاط الفني حيث تصور 3 أعمال فنية دفعة واحدة، منها فيلمان ومسلسل، الفيلم الأول بعنوان «أبو نسب» أمام النجم محمد إمام، والمقرر طرحه بدور العرض في الموسم الصيفي الحالي، وهو من إخراج شقيقه رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب هالة فاخر، كل من ياسمين صبري وماجد الكدواني، وآخرون.

* يخوض النجم أكرم حسنى أولى بطولاته المطلقة في عالم السينما بفيلم «العميل صفر» الذي انطلق تصويره قبل 10 أيام، بعد تحضيرات استمرت ما يقرب من 26 شهراً، تغير خلالها فريق العمل بالكامل، حيث تسبب ذلك في تأخير خطوة البطولة بالنسبة لأكرم حسني ما يقرب من عامين كاملين، حقق حسنى خلالها عدة نجاحات في الدراما والسينما، حيث قدم أفلام «بنك الحظ» مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، و«كلب بلدي» مع أحمد فهمى، «والبدلة» مع تامر حسنى، إضافة إلى ظهوره كضيف شرف في أكثر من فيلم، كما قدم البطولة في الدراما خلال مسلسلي «الوصية» عام 2018 و«مكتوب عليا» عام 2022.

* يعقد المخرج ياسر سامي خلال هذه الأيام جلسات مكثفة مع فريق عمل فيلمه الجديد «بلموند» من تأليف الأخوان حازم ويفي ومحمد ويفي، وبطولة حسن الرداد، في أول عمله له ضمن أعمال «سوبر هيرو»، ومن المنتظر أن ينتهي المخرج من معاينة أماكن التصوير واختيار بقية فريق العمل، ليبدأ التصوير بعد 3 أسابيع، فور انتهاء إجازة عيد الأضحى. ويشارك في بطولة الفيلم أيضاً إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44xcub9c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"