عادي

سلطان بن أحمد يتوج الفائزين ببطولة الشارقة الرياضية للبادل تنس

01:18 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

توج سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام، مساء الأحد الفائزين بالمركز الأول للفئات الثلاث في بطولة الشارقة الرياضية للبادل تنس بنسختها الأولى، التي أقيمت على صالة مركز «دبليو بي إيه» في ضاحية الرحمانية بالشارقة.

وأحرز المركز الأول في فئة المواطنين كل من محمد جمعة المهيري وعيسى خليفة الشيباني، فيما نال جائزة المركز الأول لفئة مواطني دول مجلس التعاون الخليجي كل من فهد بهبهاني وعبدالعزيز المعيوف من دولة الكويت، وتوج الثنائي الإماراتي عبد الله العبد الله والإسباني تشافي رودريجيز من فئة المحترفين.

كما قام سموه بتكريم الفرق التي حازت على المركز الثاني في البطولة بمختلف فئاتها، إضافة إلى الرعاة والشركاء في تنظيم بطولة الشارقة الرياضية للبادل تنس.

وكان سموه قد تابع المباراة النهائية للبطولة التي تقام بتنظيم من قناة الشارقة الرياضية بالتعاون مع مركز «دبليو بي إيه» فئة المحترفين، والتي اتسمت بالندية والحماس، وقدم فيها اللاعبون مستويات عالية تعكس مدى قوة المنافسة في مباريات البطولة منذ انطلاقها حتى المواجهة النهائية.

كما اطلع سموه على منشآت مركز «دبليو بي إيه» وما يضمه من مرافق رياضية مثل صالة الحديد «الجيمانزيوم» والعلاج الطبيعي وغرفة الاختبارات الرياضية وغرف الاستشفاء التي تخدم مرتاديه من كلا الجنسين.

وشهدت البطولة التي أقيمت على مدار 5 أيام تنافساً مثيراً بين اللاعبين المشاركين والذين بلغ عددهم 230 مشاركاً، موزعين على 3 فئات وهم (مواطنين – مواطني دول مجلس التعاون الخليجي – المحترفين)، وحظيت البطولة بمشاركة واسعة من مختلف دول العالم منها منتخبات الإمارات وسلطنة عُمان وقطر والكويت، وشارك عدد من اللاعبين المحترفين من دول اسبانيا والبرازيل والبرتغال، وبلغ مجموع الجوائز للفرق الفائزة 165 ألف درهم، إضافة للجوائز العديدة المخصصة للجماهير الحاضرة، ولُعبت البطولة بنظام خروج المغلوب وصولاً للمباراة النهائية.

حضر المباراة النهائية والتتويج بجانب سمو نائب حاكم الشارقة كل من: الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ سالم بن محمد بن سالم القاسمي مدير هيئة الإنماء التجاري والسياحي، والشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، واللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وخالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، وعدد من مديري المؤسسات والهيئات الحكومية وممثلي الشركات الراعية، وجمع غفير من الجماهير متابعي ومحبي اللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bhh7rdf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"