عادي

أمير كرارة يثير الجدل بتصريحاته: لا أشاهد الأعمال الفنية

13:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أمير كرارة

واجه الممثل المصري أمير كرارة، انتقادات واسعة مؤخراً، بسبب تصريحات أدلى بها في أحد البرامج الإذاعية، حول عدم مشاهدته للأفلام والمسلسلات والبرامج، أو حتى الأغاني والموسيقى.

وقال كرارة، خلال حلوله ضيفاً على برنامج «الراديو بيضحك» على إذاعة «الراديو 9090»: «أنا لا أشاهد التلفزيون ولا أدخل السينما، ولا أستمع للموسيقى، ولا أقوم حتى بتشغيل كاسيت العربية.. أحياناً أذهب للسينما مع أولادي فقط، بينما زوجتي مهتمة بالمسلسلات التركية».

هذا التصريح عرّض النجم المصري لهجوم واسع من الجمهور، فكيف يكون فناناً ولا يتابع أي أعمال أخرى في مهنته، وكيف لا يحب مشاهدتها.

بعد تصاعد الانتقادات ضده، رد أمير في تصريحات صحفية، موضحاً أن تلك التصريحات اجتزئت من سياقها، وخرجت عن المحتوى الأصلي، فلا يوجد شخص لا يتابع تلفزيون أو سينما أو لا يستمع للموسيقى، مبيناً أنه كان يتحدث عن الفترة التي يقوم فيها بالعمل في منتج درامي أو سينمائي جديد.

وأشار إلى أنه خلال تصوير أي عمل درامي أو سينمائي، يفضل التركيز على العمل من أجل خروجه بأفضل صورة ممكنة، وينفصل عن أي شيء من الممكن أن يتسبب في عكس ذلك، بينما خارج موسم التصوير يكون مهتماً بمشاهدة السينما والدراما.

يذكر أن أمير كرارة يشارك في موسم أفلام عيد الأضحى بفيلم «البعبع»، الذي يشاركه بطولته ياسمين صبري، وباسم سمرة، ومحمد عبدالرحمن، وتوتة، ومحمد أنور، وعباس أبو الحسن، ومحمد محمود، ومحمد عبدالعظيم، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9vzsnv9r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"