عادي
مستفيدون من المنافع السكنية في أبوظبي:

توجيهات القيادة الرشيدة ضاعفت فرحتنا بالعيد

23:53 مساء
قراءة 3 دقائق
عبدالله علي جمعة وعلي عبدالمجيد

أبوظبي: شيخة النقبي

أشاد مستفيدون من حزمة المنافع السكنية في أبوظبي، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بصرف حزمة المنافع السكنية الثانية لعام 2023 تزامناً مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، بقيمة 3.1 مليار درهم، والتي اعتمدها سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وأكدوا أن هذه الحزمة تعكس حرص القيادة الرشيدة على إسعاد شعبها وتوفير العيش الكريم للمواطنين، وتعزيز استقراراهم الأسري، ما أدخل البهجة والسعادة على قلوبهم وضاعف الفرحة بعيد الأضحى المبارك.

استقرار أسري

أوضح إسماعيل الكثيري أحد المستفيدين بقطعة أرض، أنه متزوج ورب أسرة، ووقوع الاختيار عليه سيمكنه من الانتقال من بيت عائلته إلى بيته الشخصي، الأمر الذي من شأنه تعزيز استقراره الأسري، وتحقيق نقلة إيجابية في مسار حياته.

وأضاف أن مبادرة القيادة الرشيدة بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، تعكس بشكل كبير حرص القيادة على إسعاد شعبها ودعم استقرار الأسرة الإماراتية وتوفير العيش الكريم لأبناء وبنات الوطن، لينعموا بخير الإمارات، وكرم قيادة حكيمة تبذل الغالي والنفيس في حب الوطن والمواطنين، موضحاً أن التوجيهات السامية للقيادة الرشيدة تؤكد دائماً أن الإمارات وطن السعادة التي تجعل العيد عيدين، وتدخل الفرحة والبهجة على نفوس أبنائها.

عرفت من «الخليج»

كانت لجريدة «الخليج» فرصة تبشير عدد من المستفيدين، منهم عبدالله علي جمعة الذي قال: «لقد سعدت جداً عندما تلقيت الخبر، وأبلغت عائلتي فوراً، وعمّت السعادة بيننا حيث كنت انتظر هذه البشارة، وأرفع الشكر للقيادة الرشيدة على عطائها المستمر، وتلبية احتياجات المواطن، والحرص الدائم على توفير السعادة والاستقرار والطمأنينة للشعب.

فيما قال عبد الله محمد الظاهري إن عطاء قيادتنا الرشيدة لا ينتهي وغير محدود، ويبرهن على ذلك هذه التوجيهات التي تسهم دائماً في تعزيز الاستقرار الاجتماعي والأسري، شكراً للقيادة على هذه الجهود العظيمة والتي دائما تمدنا بالعطاء والخير وتؤمّن الحياة الكريمة للشعب وتحقيق الاستقرار والأمان.

أما علي عبد المجيد الذي كان ل«الخليج» فرصة تبشيره أيضاً فقال: إن توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، تساهم في تعزيز الاستقرار الأسري ورفع مستوى المعيشة إلى أعلى المستويات العالمية.

وأكد أنه تقدم بطلب الحصول على قرض بناء مسكن منذ أسابيع معدودة فقط، وكان سعيداً جداً بتلقيه خبر الموافقة بهذه السرعة ليكون من ضمن قائمة المستفيدين، مشيراً إلى سرعة الاستجابة لطلبه، ما يؤكد مدى اهتمام القيادة الرشيدة بمتابعة احتياجات ومتطلبات المواطنين وتلبيتها.

اهتمام القيادة

رفع عمر الهاجري الشكر إلى القيادة الرشيدة، مثمناً الجهود التي تبذلها من أجل تحقيق السعادة والاستقرار للمجتمع، حيث إن صرف الحزمة الثانية من المنافع السكنية يؤكد اهتمام القيادة بالأسرة الإماراتية، إيماناً منها بأن المسكن من أهم احتياجات المواطن الذي يساهم في تحقيق الاستقرار الأسري والنفسي والاجتماعي.

وقال علي مرزوق إبراهيم، إن توزيع المساكن والأراضي يأتي امتداداً للنهج الذي زرعه الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وتستكمل مسيرته القيادة الرشيدة، معرباً عن سعادته في هذه الأيام المباركة لكونه أحد المستفيدين من حزمة المنافع.

وأشار عبدالله الظاهري أحد المستفيدين من هذه المكرمة السامية، إلى أن مثل هذه المبادرات ليست بجديدة على القيادة الرشيدة التي عودتنا على العطاء المستمر في شتى نواحي الحياة، المتمثلة في المسكن والرعاية الصحية والتعليم، وغيرها، رافعاً الشكر للقيادة الرشيدة التي تبذل قصارى جهدها لتحقيق أفضل وسائل وسبل العيش الكريم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tnkwpcvj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"