عادي

18 ألف وجبة من «بيت الخير» لإسعاد العمال في العيد

13:56 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
شاركت جمعية بيت الخير بعطاء جديد للعمال، من خلال مبادرة «نحتفل بالعيد معاً» التي نظمتها اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، إلى جانب جمعية دبي الخيرية ومن خلال اللجنة العمالية وبالتنسيق معها، حيث قدمت الجمعية 18 ألف وجبة، خلال الأيام الثلاثة الأولى من عيد الأضحى المبارك، بمعدل 6,000 وجبة يومياً، بهدف إسعاد هذه الشريحة المهمة في المجتمع.
وأعلنت اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دُبي، أن المبادرة استهدفت إسعاد حوالي مليون عامل بدبي، وتركزت على سكنات العمال في جبل علي والقوز والمحيصنة، وتضمنت توزيع الهدايا على العمال الفائزين بالسحوبات منها جوائز نقديّة وعينية كالهواتف الذكية، إضافة إلى 3 سيارات.
وأكدَّ اللواء عبيد مهير بن سرور، رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العُمال في دُبي، أن المبادرة جاءت تقديراً لجُهود العمال وإدخال السرور والبهجة إلى قلوبهم، منوهاً بدور هذا النوع من المبادرات في تعزيز قيم التراحُم والتكافل، انسجاماً مع الموروث الإماراتي الأصيل والاستراتيجيات الوطنية التي تضع مفهوم الإنسانية كإحدى أبرز ركائز مسيرتها التنموية، وبما يُترجم القيم الإماراتية.
من جانبه، أفاد الأمين العام للجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، عبدالله لشكري، بأنه تم خلال مبادرة «سعادة» توزيع مطويات بلغات متعددة على العمال لتعزيز جوانب التوعية العمالية، مشيراً إلى أن 100 ألف عامل استفادوا حتى الآن من ورش وبرامج التوعية.
فيما أكد عابدين طاهر العوضي، مدير عام «بيت الخير»، أن الجمعية ساهمت في مبادرة «سعادة» من منطلق اهتمامها بهذه الفئة التي تستحق الدعم، فساهمت بتوزيع 18 ألف وجبة جاهزة على العمال خلال أيام العيد الثلاثة، منوهاً بأن عدد الوجبات التي وزعتها الجمعية على العمال في العام الماضي، زاد عن مليون وجبة ضمن مشروعي «الطعام للجميع» و«إفطار صائم»، بالتعاون والتنسيق مع اللجنة والجهات المعنية والمختصة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/482c5zck

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"