عادي
تخريج 187 طالباً وطالبة بحضور المري

100 % نجاح الدفعة الأولى لطلبة مدارس حماية

23:42 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالله المري مع الخريجين

شهد الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب وطالبات مدارس حماية للسنة الدراسية (2022-2023)، والبالغ عددهم 187 خريجاً وخريجة بنسبة نجاح 100 %، وذلك في نادي الضباط، بحضور مساعدي القائد العام، واللواء متقاعد محمد أحمد بن فهد، ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة وأولياء أمور الطلبة.

هنَّأ الفريق المري، الطلبة متمنياً لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العلمية والعملية، مؤكداً أن مدارس حماية إحدى المبادرات التي تدعم استراتيجية شرطة دبي في دعم موظفيها وإسعادهم، من خلال توفير التعليم لأبنائهم وتمكينهم وتحسين مهاراتهم وضمان تميّزهم في مساراتهم التعليمية.

وقال إن المدارس وفرت برامج تعليمية متطورة للطلبة من خلال تدريس المناهج والاهتمام بتزويد الطلبة بأهم المعارف وأحدث المهارات والتقنيات وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن.

من جانبه، أكد اللواء الدكتور غيث السويدي، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، أن شرطة دبي سخرت العديد من إمكاناتها لدعم مدارس حماية، من خلال تعزيز التكامل مع كافة القطاعات، ما ساهم في جعل المعرفة التعليمية والمهارات التي اكتسبها الطلبة قيمة مضافة لهذا الجيل، إلى جانب الشراكات مع مختلف الجهات في قطاع التعليم، بهدف جعل مدارس حماية ريادية في تأهيل جيل مُسلح بالعلم والمعرفة والمهارات المختلفة.

من جهته قال المقدم عبدالله السويدي، مدير مكتب مدارس حماية، إن المدارس في مختلف الحلقات والفروع عملت بجهد كبير في سبيل الارتقاء بمنظومة التعليم فيها، ما أسهم في تحقيق العديد من الإنجازات سواء على المستوى الفردي للطلبة أو على مستوى المدارس. وكرم الفريق المري الداعمين والرعاة من مجموعة أدنوك ومزارع العين ومجموعة (RSG)، ومجموعة آرما ديفندس. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2kjhe75z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"