عادي

تكريم 135 طالباً وطالبة من المتفوقين بالمنطقة الوسطى

13:18 مساء
قراءة دقيقتين
خلال التكريم
خلال التكريم

الشارقة: «الخليج»

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، حفلاً لتكريم الطلبة الفائزين بجائزة المجلس للتفوق العلمي والتربوي للعام 2023، وبلغ عدد المكرمين 135 طالباً وطالبة من مدارس المنطقة الوسطى.

حضر الحفل الذي أقيم بمقر المجلس بمدينة الذيد علي الحوسني مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، والدكتور محمد عبد الله بن هويدن رئيس المجلس البلدي بالذيد، إلى جانب عدد من رؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات الحكومية بالمنطقة الوسطى وأعيان وأهالي المنطقة الوسطى وأولياء أمور الطلبة.

وأكد راشد عبد الله المحيان رئيس المجلس، في كلمته التي ألقاها، أهمية التكريم الذي يأتي كعادة سنوية اعتمدها المجلس منذ تأسيسه للاحتفاء بالطلبة المتفوقين، لبث روح التنافس بين الطلبة والكوادر التعليمية، وتشجيعهم على المثابرة لتحقيق أعلى النتائج، وحثهم على مواصلة رحلة التميز والعطاء لخدمة وطنهم والارتقاء به.

وبيّن أن عدد الطلبة المكرمين بلغ 135 طالباً وطالبة من مدارس المنطقة الوسطى، من الحلقة الأولى إلى الصف الثاني عشر، إضافة إلى تكريم الحاصلين على امتياز في البكالوريوس والماجستير من المنطقة الوسطى.

وقدم المحيان شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة للارتقاء بالمنظومة التعليمية، مثمناً جهود أولياء الأمور والمعلمين الذين ساهموا في تحقيق الطلبة لهذا التميز والتفوق العلمي والتربوي.

من جانبه، تقدم علي الحوسني مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، بالشكر لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، على ما بذلوه من جهود مقدرة لإنجاح هذا الحفل.

بعدها قام علي الحوسني وراشد عبد الله المحيان والدكتور محمد عبد الله بن هويدن والدكتور علي الطنيجي نائب رئيس المجلس، بتكريم الفائزين والفائزات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4peed65j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"