عادي

كيا تيلورايد.. تصميم محدث وتقنيات محسنة

12:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: الخليج

بعد سنوات من ظهورها كواحدة من أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الدفع الرباعي بثلاثة صفوف وثمانية ركاب طلباً لدى العملاء، عادت كيا تيلورايد بمجموعة من التحسينات التي بنيت على نجاح الطراز الأصلي، لتظهر لأول مرة بتصميم وإمكانيات أكثر وتقنية محسّنة لاستخدام الطرقات الوعرة.
السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تضم عناصر تصميم جديدة من الداخل والخارج وتقدم قائمة موسعة من تقنيات السلامة لمزيد من راحة البال و ثقة السائق على الطريق. 
تصل كيا تيلورايد بمستويين جديدين كليا من التجهيزات أكس لاين X-Line وأكس برو X-Pro. تُظهر السيارة أكثر صلابة مع ميزات وإمكانيات تسمح بالخروج من المسار الممهد واستكشاف عوالم جديدة من الحياة البرية واقتحام الطرقات الوعرة.
فمع الاحتفاظ بمظهرها الجريء والمتطور، خضعت تيلورايد لعمليات إعادة التصميم الخارجي للحصول على مظهر أكثر متانة وصقلا في طراز العام الجديد.
يشمل التصميم المصابيح الأمامية العمودية المنقحة (معيار LED) ومصابيح الضباب المتوفرة، ومصدات وشبكة جديدة، ومصابيح خلفية معدلة، اللفافة الخلفية الجديدة وتقليم عتبات جانبية منقحة للأبواب السفلية، وتصميمات عجلات جديدة لكل تقليم من ثلاثة ألوان خارجية جديدة هي الأزرق الداكن والأحمر والأخضر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yz89fa2d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"