عادي

«أستون مارتن دي بي إكس».. سيارات رياضية متعددة الاستخدامات 

01:10 صباحا
قراءة دقيقتين
1

دبي:الخليج

أطلقت أستون مارتن سيارة دي بي إكس 707 التي ترتقي بمعايير السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، حيث تنفرد بمزاياها التي تشمل الكفاءة والأداء الديناميكي والتصميم . 
وتقدم سيارة دي بي إكس 707 مجموعة من المزايا المطورة خصيصاً لهذه السيارة المذهلة، بما يضمن على تحقيق فوارق دقيقة في نتائج الأداء تعكس تفوق السيارة من ناحيتي القوة والسرعة، مع مستويات استثنائية من الدقة لتقديم أفضل تجارب القيادة الممتعة التي تشكل علامةً فارقةً في القطاع.
وتتمثل مزايا السيارة الجديدة في محركها القوي، الذي يستفيد من كامل إمكانيات محرك دي بي إكس ثماني الأسطوانات بسعة 4.0 ليتر والمزود بشاحن توربيني مزدوج. يتيح إمكانية زيادة قدرة المحرك ثماني الأسطوانات بسعة 4.0 ليتر إلى 707 حصان مع عزم دوران يبلغ 900 نيوتن متر.
كما تم تزويد السيارة بعجلات وإطارات قياسية بقطر 22 بوصة، مع خيار استخدام العجلات بقياس 23 بوصة مع إطارات مصنوعة من خليط من المعادن، مع تصاميم تحاكي مظهر الألماس. ويسهم استخدام العجلات بقياس 23 بوصة بتوفير مزيد من المزايا الديناميكية، حيث توفر الإطارات ذات الحجم الأكبر استجابةً محسنةً لعملية التوجيه، وتحكماً أفضل بالسيارة، وزمن لفات أسرع على الطرقات.
وتوفر سيارة دي بي إكس 707 للسائق سهولة أكبر في ضبط انحراف السيارة من خلال الاستخدام الاعتيادي للدواسة أو مدخلات نظام التوجيه، إلى جانب الإدارة الأفضل لارتفاع السيارة عن، والتأرجح، والتفاف هيكل السيارة. وشملت التحديثات الأخرى في السيارة نظام التحكم الكهربائي لمنع الانقلاب، مع ترقية معاييره لزيادة مرونة حركة السيارة وتحسين توازنها الديناميكي.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh28ksw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"