عادي
«مفاجآت الصيف».. برامج ولاء ومكافآت

المراكز التجارية في دبي تطلق حملة «تسوق واربح سيارة»

00:03 صباحا
قراءة 4 دقائق

دبي: «الخليج»

أطلقت مجموعة مراكز التسوق في دبي حملتها الجديدة «تسوق واربح سيارة» لنسخة عام 2023 من مهرجان دبي الصيفي الشهير. وتعد حملة هذا العام وعداً للمتسوقين بتجربة لا مثيل لها حيث سيتمكنون من ربح سيارة نيسان إكس-تريل.

للمشاركة في هذه الحملة الاستثنائي والحصول على فرصة الفوز الكبيرة، يجب على المتسوقين إنفاق مبلغ لا يقل عن 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة. وسيحصل كل عميل عند التسوق على قسيمة سحب، تؤهله للمشاركة في السحوبات الكبرى. وتقام خلال التواريخ 16 و23 يوليو، و20 و27 أغسطس، و3 سبتمبر.

مفاجآت صيف دبي تجذب سنة بعد سنة المقيمين والزوار بتجارب لا مثيل لها. وحملة «تسوق واربح سيارة» التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي ستكون قوة جذب للمتسوقين، حيث ستُضفي مستوى لا يضاهى من التشويق والترقب على المشهد التجاري.

برامج الولاء

يقدم مهرجان «مفاجآت صيف دبي» مجموعة كبيرة من الجوائز الضخمة من برامج الولاء والمكافآت، ما يجعل المهرجان أكثر من مجرد فرصة للحصول على التخفيضات أو الاستمتاع بالعروض الترفيهية أو تجربة المطاعم والمأكولات الجديدة.

يعتبر التسجيل في أحد أو كافة برامج الولاء والمكافآت المتوفرة عبر محلات البيع بالتجزئة من أفضل الطرق للاستفادة القصوى من المهرجان هذا الصيف؛ حيث تتوفر مجموعة من المزايا الحصرية للأعضاء عند شراء المنتجات، بالإضافة إلى فرص استرداد النقود والمشاركة في السحوبات على الجوائز القيمة.

جوائز ومكافآت

تأتي في مقدمة برامج الولاء الأكثر شهرة في المدينة برنامج «شير»، التابع لمجموعة ماجد الفطيم، الذي يقدّم جوائز ومكافآت لكافة المتسوقين في مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم مثل «مول الإمارات» وجميع مراكز «سيتي سنتر»، هذا ويقدم برامج «بلو» مزايا إضافية عند التسوق من 16 علامة تجارية، في حين يمكن لأعضاء برنامج الولاء «آمبر» كسب نقاط مضاعفة على المشتريات في العديد من العلامات التجارية، بينما يتيح برنامج «ميوز» الحصول على المزيد من المشتريات المميزة عبر أكثر من 40 علامة تجارية.

عطلة نهاية الأسبوع

لأولئك الذين يفضلون التسوق في عطلة نهاية الأسبوع يمكنهم الاستفادة من عرض «هاي أورا» من 21 حتى 23 يوليو/تموز، والذي يسمح للمتسوقين عند استخدام تطبيق «أورا» بالحصول على ثلاثة أضعاف النقاط، وذلك عند شراء 5 قطع أو أكثر لدى أي متجر مشارك. وسيدخل كل متسوق أيضاً في سحب على جوائز حصرية؛ حيث سيحظى خمسة فائزين محظوظين بفرصة الفوز بمليون نقطة «أورا»، تصل قيمتها إلى 20 ألف درهم لكل منهم.

صيف لا يُنسى

ومع عرض «صيف لا يُنسى مع بلو»، يمكن للمتسوقين في دبي فستيفال سيتي مول الفوز بمليون نقطة مكافآت «بلو» كل أسبوع خلال فترة المهرجان. حيث تقدم هذه البرامج فرصاً للتوفير وتحقيق أقصى استفادة من «مفاجآت صيف دبي»، وتوفر عروضاً حصرية للأعضاء، إضافة إلى مجموعة من العروض الكبرى الخاصة بالمهرجان. ويمكن أن تتراوح عروض التخفيضات من 10% حتى 75% لدى أكثر من 3,000 منفذ تجزئة في جميع أنحاء دبي.

قيمة لا مثيل لها

يقدم «مفاجآت صيف دبي» العديد من الفرص التي يمكن أن تغير حياة الأفراد للأفضل؛ حيث يمكن تحويل المشتريات اليومية إلى جوائز قيّمة لا تأتي إلا مرة واحدة في العمر. فمن خلال عمليات الشراء في مجموعة مراكز التسوق في دبي، يمكن للمتسوقين العودة إلى منازلهم مع سيارة نيسان أو إنفينيتي أو مرسيدس بنز A-200، الإضافة إلى فرصة الحصول على جائزة بقيمة مليون درهم نقداً أو شقة أحلامهم؛ حيث تقام ستة سحوبات منفصلة على ست سيارات لستة فائزين.

الذهب والمجوهرات

هذا ويمكن لعشاق الذهب والمجوهرات الاستفادة من تخفيضات مذهلة على رسوم تصنيع المجوهرات الذهبية، وعروض ترويجية على المجوهرات المرصّعة بالألماس واللؤلؤ، والعملات الذهبية، والهدايا الحصرية.

الفعاليات الترفيهية

يمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بكل ما يقدمه «مفاجآت صيف دبي» من خلال أفضل العروض الترويجية وفعاليات الترفيه العائلي، وغيرها الكثير. وتواصل الدورة السادسة والعشرين من المهرجان تقديم الكثير من المفاجآت وإسعاد زوار الوجهات الشهيرة في المدينة، كل أسبوع.

عالم مدهش

إذا لم تكن زُرت «عالم مدهش» هذا الصيف حتى الآن، فتأكد من تخصيص بعض الوقت، هذا الأسبوع، للقيام برحلة إلى الفعالية الترفيهية الموسمية المفضلة في المنطقة. ويستمر هذا العالم المملوء بالمغامرات والمرح حتى 27 أغسطس.

عروض التجزئة

وعند التسوق في دبي فستيفال سيتي، تأكد من مشاهدة العروض الرائعة للشخصيات العالمية المحبوبة مثل بيبي شارك حتى 23 يوليو، وشون ذا شيب حتى 13 أغسطس، وكرتون نتوورك من 28 أغسطس إلى 3 سبتمبر. ويمكنكم عيش تجربة صيفية لا مثيل لها مع الحصول على صفقات رائعة في الموقع التاريخي «السيف» حتى 31 أغسطس.

موفي ماجيك

تعود فعالية الأفلام «موفي ماجيك» لإسعاد عشّاق الأفلام في صالات سينما ريل في دبي مول ومارينا مول وسوق الينابيع، وستتضمن مجموعة واسعة من أفلام الصيف الناجحة، والمسابقات المثيرة، وخيارات المأكولات والمشروبات اللذيذة.

حقيبة السفر

كما يقدم مول الإمارات وسيتي سنتر مردف فعالية «حقيبة السفر»، حيث سيحصل المتسوقون الذين ينفقون 300 درهم على فرصة الفوز بجوائز رائعة.

الحفلات والعروض الموسيقية

تعود إليكم من جديد سلسلة الحفلات الموسيقية المرتقبة «بيت ذا هيت» في دورتها الثانية خلال «مفاجآت صيف دبي»، حيث تقدم مجموعة من أفضل الفنانين الموهوبين في العالم العربي في مسرح «الأجندة» في مدينة دبي للإعلام على مدار شهري يوليو وأغسطس.

كما ستقدم فرقة الروك المصرية «كايروكي» والمطرب «الفرعي» عروضاً موسيقية رائعة يوم السبت 22 يوليو، وبعد ذلك تقام حفلات الفنان المصري «عفروتو»، والمغني التونسي «بلطي»، ومغنية الراب السودانية «سولجا» السبت 29 يوليو. كما ستضم سلسلة العروض مجموعة كبيرة من الفنانين الذي سيحيون حفلات رائعة طوال الصيف، من بينهم فرقة «شارموفرز» و«أوتوستراد»، وموضي الشمراني، و«دي جي أصيل»، و«ديسكو مصر» و«مسار إجباري».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52e8f6wh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"