عادي
الكوري كيم يدخل قائمة «توب 10»

النمساوي شتراكا يتقدم 72 خطوة في «السباق إلى دبي»

20:02 مساء
قراءة دقيقتين
النمساوي سيب شتراكا يصوب الكرة في المنافسات

تمكّن النمساوي سيب شتراكا من تحقيق أكبر قفزة في سلم ترتيب الموسم لجولة «دي بي ورلد» للجولف التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، بعدما تقدم 72 خطوة ليصبح في المركز ال21، مستفيداً من حلوله بالمركز الثاني في النسخة ال151 للبطولة الإنجليزية المفتوحة التي اختُتمت الأحد في نادي رويال ليفربول.

جاء النمساوي شتراكا في المركز الثاني بعدما أنهى المنافسات برصيد 7 ضربات تحت المعدل، ليكسب 666 نقطة، رفع بها إجمالي نقاطه هذا الموسم إلى 1021 في المركز ال21 في الترتيب الذي صدر أمس الاثنين ل«السباق إلى دبي» بالشراكة مع رولكس، وبدعم من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي.

من جانبه استفاد الكوري الجنوبي توم كيم من حلوله بالمركز الثاني أيضاً، بعدما حقق 7 ضربات تحت المعدل، ليكسب 666 نقطة، ويتقدم 41 خطوة، ليقتحم قائمة العشرة الأوائل «توب 10» في ترتيب «السباق إلى دبي»، بحلوله بالمركز التاسع برصيد 1241 نقطة.

يذكر أن الأمريكي برايان هارمان أحد لاعبي جولة «بي جي أيه» حقق الفوز بلقب البطولة الإنجليزية المفتوحة برصيد 13 ضربة تحت المعدل.

ويشهد الموسم الحالي لجولة «دي بي ورلد» التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي» إقامة 43 بطولة في 25 دولة مختلفة، على أن تكون البطولة الختامية هي بطولة «دي بي ورلد» التي تقام في عقارات جميرا للجولف خلال الفترة من 16 إلى 19 نوفمبر المقبل، ويتأهل لها حصراً أصحاب المراكز ال50 الأولى بحسب نتائجهم على مدار الموسم.

وما زال الأيرلندي الشمالي روري ماكلروي، حامل اللقب، في صدارة ترتيب «السباق إلى دبي» هذا الموسم أيضاً، برصيد 4883 نقطة، وهو الذي سبق له أن حصد لقب الموسم أربع مرات من قبل في أعوام 2012، و2014، و2015، و2022.

وسبق أن انطلق الموسم الحالي لجولة «دي بي ورلد» من دولة الإمارات، مع إقامة أربع بطولات في الإمارات مطلع العام الجاري، وهي بطولات «هيرو كاب» في نادي أبوظبي للجولف، وبطولة «أبوظبي إتش إس بي سي» للجولف في نادي ياس لينكس، وبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك في نادي الإمارات للجولف، وبطولة رأس الخيمة في نادي الحمرا للجولف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3y7p6rn4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"