عادي

ديمبلي يوافق على عرض سان جيرمان.. وبرشلونة يتلقى صفعة موجعة

10:40 صباحا
قراءة دقيقتين
ديمبلي يوافق على عرض سان جيرمان.. وبرشلونة يتلقى صفعة موجعة
خسر برشلونة أحد أبرز نجومه في توقيت حرج في سوق الانتقالات بعدما قرر الفرنسي عثمان ديمبلي الموافقة على عرض الانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف.
وينتهي تعاقد ديمبلي (26 عاماً) مع النادي الكتالوني في صيف 2024، ويرتبط بشرط جزائي قيمته 50 مليون يورو، يتضاعف إلى 100 مليون يورو بحلول الأول من أغسطس،لذلك فان النادي الباريس قد يسارع إلى حسم الصفقة الاثنين.
وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا: «قال ديمبلي نعم لعرض باريس سان جيرمان.. ومنح الضوء الأخضر للصفقة».
وأضاف: «اتفق باريس سان جيرمان شفهياً مع وكيل نجم برشلونة على شروط عقد ديمبلي لمدة 5 سنوات».
واختتم: «أرسل باريس خطابًا رسميًا لإبلاغ برشلونة بأنه سيفعل الشرط الجزائي، ويحاول الآن حسم الصفقة بأفضل طريقة، حيث يعتمد الأمر على التوقيت».
وسيكون رحيل ديمبلي صفعة قوية لبرشلونة يتلقاها مجدداً من الفريق الباريسي بعدما كان نيمار قد رحل من الفريق الكتالوني إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2017، بعد سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده (222 مليون يورو).
وقالت صحيفة«سبورت» الكتالونية انه من الصعب إيجاد بديل لديمبلي في السوق الحالي،مؤكدة ان معركة جديدة تلوح في الأفق بين برشلونة وسان جيرمان.
وكتبت صحيفة «ماركا» الإسبانية:أشباح الماضي تعود إلى برشلونة. عاد سان جيرمان ليبحث عن لاعبين في صفوف برشلونة، تماماً كما حدث في صيف 2017( عندما ضم باريس نيمار)،لكن هذه المرة سيكون التعاقد أرخص بكثير( قيمة الشرط الجزائي في عقد ديمبلي 50 مليون يورو،يرتفع الثلاثاء إلى 100 مليون يورو).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3h6fzaee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"