عادي
أكد استمرار عمليات التوظيف بوتيرة عالية

«مجموعة الإمارات» تستهدف استقطاب 17 ألف موظف خلال السنة المالية الحالية

16:29 مساء
قراءة دقيقتين
عادل الرضا يتحدث إلى الصحفيين (تصوير هيثم الخاتم)

دبي: أنور داود

قال عادل الرضا الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات إن مجموعة الإمارات تستهدف استقطاب ما يزيد على 17 ألف موظف خلال السنة المالية الجارية 2023/ 2024.

وأضاف الرضا ل«الخليج»: «تواصل مجموعة الإمارات عمليات التوظيف بوتيرة عالية، لاستقطاب أفضل العقول والمواهب من مختلف دول العالم، مع استمرار تعافي قطاع الطيران الدولي، وارتفاع الطلب على السفر من مختلف الأسواق العالمية والإقليمية».

وأوضح: «تعمل المجموعة على تعزيز كوادرها البشرية، واستقطاب مزيد من المواهب للعمل في جميع الدوائر والأقسام. وتستهدف المجموعة استقطاب ما يزيد على 17 ألف موظف خلال السنة المالية الجارية 2023/ 2024، لتلبية احتياجات المجموعة وطيران الإمارات من الطيارين وأفراد أطقم الخدمات الجوية، إضافة إلى المهندسين، والفنيين، ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات، وغيرهم».

جهود ضخمة

وفي وقت سابق، قالت المجموعة إنها تتبنى جهوداً ضخمة لتوظيف أفضل العقول والمواهب على مستوى العالم عبر 180 دوراً فريداً. وتتطلع إلى اختيار أفراد طاقم الطائرة، والطيارين، والمهندسين، ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات، ووكلاء خدمة العملاء في كل من طيران الإمارات ودناتا. وعلى الرغم من ظروف سوق العمل الصعبة على مستوى العالم، إلا أن مجموعة الإمارات اختتمت سنتها المالية في 31 مارس الماضي بأكثر من 102 ألف موظف، بعد أن استقبلت 17160 موظفاً في أدوار مختلفة على مدار السنة.

وقالت طيران الإمارات إنها تعمل على استقطاب 75 فنياً متخصصاً وأكثر من 400 وظيفة في هندسة صيانة الطائرات وأدوار الدعم الهندسي، وتهدف مجموعة الإمارات إلى توظيف أكثر من 400 متخصص في تكنولوجيا المعلومات من ذوي المهارات المناسبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23tst7bs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"