عادي

قيادة الحرس الوطني و«وام» توقعان مذكرة تعاون إعلامي

18:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وقعت قيادة الحرس الوطني، ووكالة أنباء الإمارات «وام»، اليوم، مذكرة تفاهم للتعاون الإعلامي، انطلاقاً من إيمانهما بأهمية التنسيق والتعاون بينهما، وإرساء قواعد العمل المشترك، وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجهات الحكومية المحلية والاتحادية في كل ما يحقّق المصلحة العامة.

وقع المذكرة اللواء الركن سالم سعيد الجابري، قائد الحرس الوطني، ومحمد جلال الريسي، المدير العام للوكالة، في مقر قيادة الحرس الوطني بأبوظبي.

وأكد اللواء الجابري، حرص قيادة الحرس الوطني على تعزيز التعاون الإعلامي مع «وام» في ضوء ما تضمه من كفاءات متميزة، وما تحويه من خبرات راكمتها على مدار أربعة عقود، كانت فيها ولا تزال صوتاً صادقاً معبراً عن الشأن المحلي، بما يضمه من أنشطة وأحداث وفعاليات تشهدها دولة الإمارات في المجالات كافة، برصد دقيق وموثوق لمسيرة الخير والنماء وفق رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة.

وعبر عن ثقته بأن هذه المذكرة ستعزز أواصر التعاون الثنائي بما يصب في مصلحة الجانبين، ويحقق أهدافهما في دعم الأمن الوطني لدولة الإمارات.

ورحب الريسي، بتوقيع المذكرة، وعبر عن ثقته بأنها ستسهم في مزيد من التعاون البنّاء والمثمر الذي يستهدف تحقيق أهداف الطرفين في إطار مسيرة التقدم والنماء لدولة الإمارات، بتوجيهات القيادة الرشيدة. ونوه بمجالات التعاون التي نصت عليها المذكرة خاصة ما يتعلق بتعزيز التعاون الإعلامي، بتبادل الأخبار والأنشطة الإعلامية والتدريب والتشاور، وتبادل الخبرات بما يدعم أهداف كل طرف ويسهم في تحقيقها. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yemnc9an

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"