عادي

«شغف يحقق هدف».. نحو برامج ودورات عالمية في التدريب المهني

09:35 صباحا
قراءة دقيقتين
1
1

نحو رؤية جديدة في عالم التدريب المهني، يواصل معهد خبراء المال للتدريب تقديم برامجه المهمة للباحثين والمهتمين عن تطوير مهاراتهم في الإدارة المالية، عبر اسمه الجديد الذي تم تدشينه مؤخراً بهوية بصرية جديدة تحت اسم «أكاديمية الاستثمار - Investment Academy»، بشعار «شغف يحقق هدف»؛ وذلك بعد رحلة من الإنجازات الحافلة في مجال التدريب.
ويأتي هذا التغيير مع إعلانه مجموعة من الدبلومات المهنية الجديدة والبرامج المتميزة في سبيل تعزيز خدماته وتحديثها تقنياً، باستراتيجية وطموح نحو مستقبل أكثر تميزاً ومواكبة للتطورات وللتغيرات التي تشهدها المملكة العربية السعودية.

وأكد مؤسس ورئيس مجلس الإدارة د. محمد الفاضل، أن مرحلة النمو الهائلة السريعة والتطورات التي تشهدها المملكة ورؤيتها لعام 2030، تدفعنا لتبني توجه جديد لتطوير استراتيجيتنا لدعم عملائنا وشركائنا بمستوى من الاحترافية والمهنية، مشيراً إلى أن الاسم والهوية التجارية الجديدة يعكسان إيمان الإدارة العميق وفلسفتها بأهمية «الاستثمار» في حياة الإنسان وليس في المال فحسب، ولكن أيضاً بصياغة مستقبل أكثر إشراقاً.

وبدوره أشار الرئيس التنفيذي فهد المانع، إلى أن الاسم الجديد يعكس التزامهم وتأكيدهم على استمرار الرحلة ولكن برؤية واستراتيجية وهوية جديدة تتوافق مع رؤية 2030 وبأهداف رائدة لخدمة مجتمع المال والأعمال.

ومن جانبه، أكد الأستاذ علي المصري، الرئيس التنفيذي للتدريب على أهمية التغيير والتطوير وتدشين هوية جديدة، تؤكد التزامهم الدائم بمواكبة كل ما يطرأ على صناعة التدريب من تغير وتطور، مضيفاً بأن العلامة التجارية الجديدة تجسد ارتباطهم العميق بجذورهم ورحلتهم المتميزة في التدريب المهني.

وأكاديمية الاستثمار هي مؤسسة متخصصة في مجال التدريب المالي والإداري، تأسست عام 2005 على يد رائد الأعمال الدكتور محمد الفاضل في السعودية، وتعتبر أحد أ كبر المؤسسات الرائدة في العالم العربي، المهتمة بتقديم البرامج والدورات العالمية والمهنية، وتضم نخبة من أهم المحاضرين من الخبراء والمتخصصين يقدمون دورات وشهادات مهنية وتدريبية وبرامج تأهيلية تساهم في رفع ثقافة المستثمرين، كما وتتعاون مع الكثير من الشركاء الدوليين حول العالم، وتساهم في المسؤولية الاجتماعية عبر تنظيم فعاليات ومؤتمرات ومعارض وكذلك ندوات تثقيفية بالشرا كة مع جامعات رائدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/a8feptwv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"