عادي

ميسي يقود إنتر ميامي إلى ربع نهائي كأس الرابطتين

12:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي، للفوز على دالاس بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية اللقاء بالتعادل 4-4، الاثنين، ضمن دور ال16 من مسابقة كأس الرابطتين، الأمريكية والمكسيكية، لكرة القدم.

وافتتح ميسي التسجيل في الدقيقة السادسة بتسديدة من مشارف منطقة الجزاء بعد تمريرة من الوافد الجديد زميله السابق في برشلونة الإسباني جوردي ألبا، لتستقبل شباك ميامي ثلاثة أهداف سجلها الأرجنتيني الآخر فاكوندو كينيون وبرنارد كامونغو ومواطن الأول ألان فيلاسكو توالياً في الدقائق 37 و45 و63.

وقلّص ميامي الفارق بفضل البديل كريماشي الذي تابع كرة من ألبا بعد دقيقة من دخوله إلى أرض الملعب (65)، إلا أن الفنلندي روبرت تايلور أعاد الفارق إلى هدفين لصالح دالاس بعدما سجل عن طريق الخطأ في مرمى حارسه درايك كالندر (68)، قبل أن يدرك ميامي التعادل عن طريق ميسي، ويقود اللقاء إلى ركلات الترجيح.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي حسمها فريق إنتر ميامي بنتيجة 3-5، سجل منها ميسي ركلة ناجحة، ليتأهل إنتر ميامي إلى ربع النهائي.

وارتفع رصيد النجم الأرجنتيني صاحب ال35 عاماً من الأهداف مع فريق إنتر ميامي إلى 7 أهداف في 4 مباريات حتى الآن منذ انتقاله إلى النادي الأمريكي.

ومن المقرر أن تكون المباراة الأولى للنجم الأرجنتيني في الدوري الأمريكي للمحترفين في 21 أغسطس الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr4a6d8m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"