عادي

هاري وميجان يشتريان «قابلني على البحيرة»

20:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هاري طفلاً وديانا قبل موتها و غلاف الرواية

إعداد: مصطفى الزعبي

اشترى الأمير البريطاني هاري، وزوجته ميجان ماركل حقوق رواية «قابلني على البحيرة»، من تأليف مارلي فورتون، ويخططان لتحويلها إلى فيلم من إنتاج «نتفليكس»، لتشابه الرواية مع حياتهما، حيث تعكس قصة الرواية حياة هاري في العثور على الحب بعد كفاحه لمعالجة تداعيات وفاة والدته الأميرة ديانا التي توفيت في حادث سيارة وهو في عمر 12 عاماً، وقصة ميجان مع صديقتها المقربة، وفي محاولة لترسيخ مستقبلهما الفني بهوليوود.

واشترى الزوجان حقوق الرواية ب 3 ملايين جنيه إسترليني، وبيعت 37 ألف نسخة من الرواية خلال الأسبوع الأول من طرحها.

وتعرض الرواية الصدمة الذي تعرض لها بطل الرواية بعد فقدانه أحد والديه في حادث سيارة عندما كان طفلاً، وهي الطريقة ذاتها التي أودت بحياة الأميرة ديانا.

وتسرد الرواية قصة البطل حول صراعه ومعاناته من الكحول وتعاطي المخدرات، وهي الموضوعات التي تحدث عنها الأمير باستفاضة في مذكراته.

ويأتي مشروع الأمير وزوجته بإنتاج فيلم عن الرواية بعدما فقد الزوجان صفقة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني بعد سلسلة واحدة من «بودكاست» لميجان مع منصة الأغاني «سبوتيفاي» والتي تم إيقافها.

وكان الزوجان وقعا عقداً مدته خمس سنوات بقيمة 100 مليون دولار مع «نتيفلكيس» في سبتمبر/أيلول 2020، لكنها لم تنتج حتى الآن سوى الوثائقيان،«Harry & Meghan» و«Live to Lead».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/j74sj39h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"