عادي

«دناتا للسفريات» تفتتح ثاني متاجرها في الشارقة

18:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من خدمات المتجر

الشارقة: «الخليج»

افتتحت «دناتا للسفريات» متجراً ثانياً في الشارقة، لتلبية الطلب المتنامي على خدماتها الشاملة، في المتجر الجديد في سيتي سنتر الزاهية، ويقدم المتجر، عبر فريق من ذوي الخبرة للمتسوقين، كل ما يحتاجون إليه من خدمات السفر، بما في ذلك الإقامة الفندقية المحلية أو البرامج الشاملة والرحلات الجوية والفنادق وبرامج العطلات، وتأمين السفر والجولات السياحية والتنقلات وغيرها.

وقالت ميرة كتيت، رئيسة مبيعات البرامج السياحية في «دناتا للسفريات»: «نشهد نمواً في الطلب على الحجوزات عبر متاجرنا، حيث يسعى المسافرون في دولة الإمارات، إلى تعزيز عملية الحجز بالاستفادة من معلومات وخبرات أفراد فريقنا. ويمكننا عبر منافذ مبيعاتنا داخل الدولة حجز جميع متطلبات العملاء في مكان واحد».

ودخلت «دناتا» في شراكة مع العربية للطيران لإطلاق متجر الزاهية، وتوفير سلسلة من العروض الخاصة خلال أشهر الصيف على الخطوط التي تخدمها الناقلة التي تتخذ من الشارقة مقراً لها.

ويوفر فريق متجر الشارقة أيضاً لجميع العملاء الذين يحجزون برامج عطلات، طوال شهر أغسطس/ آب الجاري، فرصة الفوز بعطلة لشخصين إلى تايلند، الوجهة الأكثر شعبية بين مسافري الإمارات، في صيف 2023، ويشمل برنامج العطلة السفر مع العربية للطيران على مسارها الجديد إلى بانكوك، وإقامة فاخرة في فندق بانيان تري بانكوك من فئة الخمس نجوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dvahujt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"