عادي
اختبار كبير لأصحاب الهمم

افتتاح مونديال رفعات القوة 21 الجاري

22:11 مساء
قراءة دقيقتين
أعضاء اللجنة المنظمة في لقطة تذكارية

وضعت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لرفعات القوة لأصحاب الهمم «دبي 2023»، في اجتماعها الذي عقدته بنادي دبي لأصحاب الهمم برئاسة ثاني جمعة بالرقاد، اللمسات الأخيرة لانطلاق الحدث العالمي الذي سيقام بفندق هيلتون الحبتور خلال الفترة من 21 إلى 30 أغسطس الجاري، تحت رعاية سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم، بمشاركة 610 لاعبين يمثلون 90 دولة.

واطلعت اللجنة على فقرات حفل الافتتاح الذي سيكون مبسطاً ومعبراً، والذي سيقام مساء 21 أغسطس بفندق هيلتون الحبتور.

وأكد ثاني جمعة بالرقاد، رئيس اللجنة المنظمة، اكتمال كافة الاستعدادات لتقديم نسخة استثنائية، مشيراً إلى أن نجاح مونديال كرة السلة على الكراسي المتحركة الذي أقيم في يونيو الماضي يضاعف من مسؤولية فرق العمل المختلفة لتكرار المشهد نفسه في مونديال رفعات القوة وفق النهج المرسوم.

وقال: ظلت القيادة الرشيدة توجه دائماً بدعم أصحاب الهمم، وتوفير كافة سبل الارتقاء بقدراتهم ومواهبهم الرياضية، ما منح الإمارات ودبي أرض المبادرات دوراً كبيراً في تنظيم كبرى الأحداث الرياضية والاهتمام بفئة مهمة في مجتمعنا والتي ترفع دائماً شعار تمكين «أصحاب الهمم»، ليكتمل اندماج المجتمع مع بعضه، حيث نسعى جميعاً لتعزيز هذه الرؤية، وفق الاستراتيجية الموضوعة، وصولاً إلى ما نصبو إليه.

ومن ناحيته أكد ماجد العصيمي، مدير البطولة، أنه لأول مرة تستضيف دبي بطولتي عالم خلال 60 يوماً، مبيناً أن فرق العمل المختلفة على قدر التحدي من أجل تقديم نسخة استثنائية في بطولة العالم لرفعات القوة.

وأشار إلى أن دبي تواصل تحطيم الأرقام القياسية في بطولات أصحاب الهمم العالمية من نسخة لأخرى في الألعاب المختلفة، مبيناً أن نسخة مونديال رفعات القوة، هي الأخرى قياسية من حيث عدد الدول واللاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cynrsdef

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"