عادي

«إشراق» تعين محمد الهاشمي رئيساً تنفيذياً جديداً

09:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلن مجلس إدارة شركة إشراق للاستثمار، أنه قرر تعيين محمد الهاشمي في منصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من 14 أغسطس / آب الجاري، لقيادة المرحلة المقبلة من مسار نمو وتوسع الشركة.
يمتلك الهاشمي خبرة مهنية تمتد لأكثر من 20 عاماً مع قدرات متميزة في إدارة الاستراتيجيات المالية والأداء. وشغل قبل انضمامه إلى إشراق منصب المدير المالي التنفيذي لشركة أدنوك للغاز الطبيعي المسال. وكان قبل ذلك المدير المالي التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»، كما شغل قبل ذلك منصب مدير العمليات في أدنوك للتوزيع حيث شارك عن كثب في عملية الطرح العام للشركة وإدارة علاقات المستثمرين عقب اكتمال الاكتتاب، يتمتع الرئيس التنفيذي الجديد لشركة «إشراق» بخبرة في الأعمال والعمليات وإدارة الاستثمار. يحمل الهاشمي شهادة الماجستير في إدارة الأعمال والتمويل من جامعة هارفارد والبكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ولاية أوهايو.
يأتي تعيين الهاشمي في أعقاب النتائج المالية القوية التي سجلتها «إشراق» للربع الثاني من العام، حيث حققت الشركة تحولاً ملحوظاً في الأداء مع زيادة إجمالي الدخل التشغيلي وصافي الربح. وفيما سجلت إشراق ربحاً قدره 35.99 مليون درهم للربع الثاني من العام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypcdvymk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"