عادي

عمرو دياب يعتذر لجمهور لبنان

16:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحيا النجم المصري عمرو دياب ليلة استثنائية في العاصمة اللبنانية بيروت، وسط حضور جماهيري ضخم، وذلك بعد غياب دام نحو 12 عاماً عن إحيائه حفلاً هناك.
وكانت بيروت قد شهدت استعدادات أمنية مشددة منذ صباح السبت، حيث تم تأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل، ما أدى لازدحام مروري كبير أغلق أهم شوارع العاصمة.
من جانبه، عبّر «الهضبة» عن سعادته البالغة بالحفل، معتذراً لجمهور في لبنان عن غيابه عنهم، وقال خلال لقاء ببرنامج «onetvlebnon»: «أنا اللي غلطان أني ما بجيش، وحشتوني جدا جدا من زمان».
واحتشد الجمهور بالآلاف في مسرح الحفل قبل انطلاقه بساعات مرتدياً الملابس البيضاء، التي تعد من شروط الحضور. ثم صعد عمرو دياب على أنغام أغنيته الشهيرة «يا أنا يا لأ»، وسط تفاعل كبير من الجماهير.
هذا بالإضافة إلى أن الآلاف لم يتمكنوا من الدخول بسبب اكتمال العدد، وحرصوا على متابعته من خارج المسرح، حيث احتشد عدد غفير من اللبنانيين في الشوارع المواجهة للمسرح وفوق البنايات المحيطة به لمتابعته.
وغنى عمرو دياب خلال الحفل باقة من أغنياته الشهيرة منها «لو اتساب، وبحبه، ووياه، واللي عدى، وتملي معاك، وقمرين، ونور العين، وليلي نهاري، وأنت الحظ، وبرج الحوت، وشوقنا، وميال، والماضي، وهتتدلع».
وكان وزير السياحة اللبناني وليد نصار، قد استقبل عمرو دياب، ظهر السبت، في صالة الشرف بمطار بيروت، وأهداه تكريماً خاصاً من الوزارة احتفاء بحضوره وبنجاح حفله الذي رفع شعار كامل العدد قبل شهر من إقامته، في بادرة أنعشت السياحة في لبنان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7tvbw7pn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"