عادي

«توقفوا عن الكذب».. لوفرين يرد على رحيل صلاح عن ليفربول

19:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

رد ديان لوفرين، مدافع مارسيليا الفرنسي، والصديق المقرب للمصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على أنباء اقتراب الأخير من الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلّق لوفرين عبر حسابه على إكس «تويتر سابقاً»، على أحد الحسابات التي تؤكد رغبة صلاح في الرحيل عن ليفربول والتوقيع مع الاتحاد، كاتباً: «توقفوا عن الكذب».

وكانت وسائل إعلام سعودية ومصرية، أكدت أن الصفقة تم الاتفاق عليها، وأن محمد صلاح قد يكون موجوداً خلال فترة قريبة جداً في جدة للانضمام إلى فريقه الجديد.

وحتى الصحف الإنجليزية بدأت بالحديث عن مرحلة ما بعد صلاح في ليفربول، وأن «الريدز» بدأ بالفعل بالبحث عن بديل، وتحدثت صحيفة «ليفربول إيكو» المحلية عن أن البلجيكي يوهان باكايوكو لاعب فريق أيندهوفن الهولندي هو المرشح ليكون خليفة «مو صلاح».

وأشارت إلى أن ليفربول ومحمد صلاح غيّرا رأيهما في الأيام الأخيرة وقبلا بعرض الاتحاد، لأنه من النوع الذي كان يصعب رفضه، وحسب مصادر سعودية فإنه يقترب من أرقام ما حصل عليه البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي نيمار، حيث سيحصل النجم المصري على مزايا من فئة «A»، وراتبه السنوي لن يقل عن 150 مليون يورو.

كما سيحصل ليفربول على مبلغ كبير، لتتجاوز الصفقة حاجز نصف المليار يورو، لا سيما في حال كان العقد لمدة ثلاث سنوات كما طلب صلاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4299xrhm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"