عادي

إثارة بثمانية أهداف بين الإمارات وعجمان

23:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق فريق الإمارات بقيادة نجم إسبانيا وبرشلونة السابق أندريس إنييستا تعادلاً درامياً ومثيراًَ 4-4 في المباراة التي أقيمت بينه وبين نادي عجمان في رأس الخيمة في افتتاح الجولة الثانية من دوري أدنوك.

وبعدما شارك في آخر 22 دقيقة في المباراة التي خسرها فريق الإمارات أمام الوصل صفر-1 في المرحلة الأولى، شارك «الرسام» أساسياً أمام عجمان وساهم بهدفين.

وساهم إنييستا (39 عاماً) في وضع «الصقور» في المقدمة مبكراً بعدما رفع بإتقان كرة من ركلة حرة قابلها البرازيلي ليثير داسيلفا في الشباك (2).

لكن عجمان رد بقوة فعادل برأسية المدافع عبدالله صالح إثر ركنية (10).

وأضاف المغربي وليد أزارو الثاني لعجمان بعدما وضعته تمريرة البحريني علي مدن في مواجهة مرمى الحارس إبرهيم الكعبي (43) والكونغولي برستيج مبونغو الثالث بتمريرة مدن أيضاً (45+2).

وانتفض «الصقور» في الشوط الثاني، وأصابت تسديدة إنييستا من ركلة حرة العارضة (56)، قبل أن يقلص إسماعيل الحمادي الفارق بعدما أكمل بنجاح الكرة المرتدة من حارس مرمى عجمان محمد يوسف إثر تصديه لرأسية الكاميروني فرانك كوم (64).

وأكمل الإمارات انتفاضته بإدراك التعادل بعد تسديدة قوية من كوم اصطدمت بقدم مدافع عجمان التونسي نادر الغندري وتابعت طريقها إلى الشباك (88).

وتسبب الغندري بركلة جزاء بعد عرقلته لإبراهيم سرحان سجل منها إنييستا هدف التقدم للإمارات (90+4).

واستمرت الإثارة بإدراك عجمان التعادل عبر ركلة جزاء ثانية احتسبها الحكم في المباراة سددها علي مدن نجم المباراة بنجاح (90+15).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xt99uxd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"