عادي

لص يقفز من الطابق الرابع عقب افتضاح أمره في مصر

17:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وقع لص بمحافظة قنا في صعيد مصر في شر أعماله؛ إذ قاده حظه العثر للسقوط من الطابق الرابع، حين حاول الهرب بعد سرقة منزل جاره، بينما نجح صديقاه في الفرار وتركاه وحيداً.

وفي التفاصيل، فقد تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بإصابة لص قفز من الطابق الرابع بقرية القمانة التابعة لمركز نجع حمادي، حين حاول الهرب من الأهالي، بعدما انكشف أمره أثناء محاولة سرقة منزل جاره، بمساعد اثنين من أصدقائه.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتبيّـن إصابة لص، في العشرينيات من عمره، بكسور في الساقين، واشتباه كسر في العمود الفقري، وجرى نقله إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم، بعد التحفظ عليه من قبل قوات الأمن.

وكشفت التحريات الأولية، أنه أثناء محاولة المتهم بمساعدة اثنين من أصدقائه، سرقة منزل جاره بالقرية، كشفهم أحد الأهالي واستغاث بالمارة.

وعليه، قرر الشاب القفز من الطابق الرابع إلى سطح الطابق الأول الملاصق لموقع الحادث، لكنه ارتطم بالأرض، وأصيب بكسور في الساقين، واشتباه كسر في العمود الفقري، بينما فرّ صديقاه هاربين.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمَين الآخرَين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/495hy75c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"