عادي

«جمارك أبوظبي» تنجز مشروعاً سكنياً للموظفين في الغويفات

16:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبنى سكن الموظفين في منفذ الغويفات الحدودي

أبوظبي: «الخليج»

أنجزت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي مشروع مبنى سكن للموظفين العاملين في منفذ الغويفات الحدودي البري في منطقة الظفرة، الذي يتكون من 110 غرف نوم يستفيد منها 220 موظفاً وموظفة، ويمتد على مساحة بناء إجمالية تقدر بحوالي 6000 متر مربع، وبتكلفة بلغت 46.5 مليون درهم.

يتكون المبنى من ثلاثة أدوار خاصة بالموظفين الذكور، يحتوي على 100 غرفة نوم، ومبنى للخدمات، وغرفة حراسة، كما يضم مكتباً إدارياً، ومنطقة استقبال، و3 استراحات، ومجلساً، ومصلى، وصالة طعام رئيسية مع المطبخ، وصالة ألعاب رياضية، وملاعب خارجية، ومرافق خدمية والخدمات المساندة، ومواقف سيارات تخدم المركبات الصديقة للبيئة والمركبات العادية، بالإضافة إلى مبنى مكون من دور واحد خاص للموظفات الإناث يحتوي على 10 غرف نوم، وغرفة استقبال، وناد رياضي، ومجلس.

وصمم المشروع الذي نفذ خلال 18 شهراً بإدارة شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، وفق أرقى المعايير العالمية، ومتطلبات الاستدامة البيئية، وذلك على نحو يتماشى مع كود أبوظبي الدولي للبناء.

وأكدت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي، أن المشروع يهدف إلى رفع الجاهزية الأمنية من خلال الاستمرارية في تحقيق الكفاءة التشغيلية، وتوفير الكوادر البشرية اللازمة في فترة الازدحام والطوارئ، فضلاً عن تبادل المعرفة بين المفتشين في المراكز الجمركية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ejade4e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"