عادي

عجمان والنصر يصومان عن الفوز

22:31 مساء
قراءة دقيقتين
علي مدن يحاول المرور

تعادل عجمان والنصر 2-2، في مباراة ذهاب الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، التي أقيمت على استاد راشد بن سعيد، ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب في ملعب «العميد».

وصام الفريقان عن الفوز للمباراة الثالثة على التوالي هذا الموسم، في الدوري وكأس الرابطة.

افتتح حمدان الكمالي التسجيل للنصر في الدقيقة 14، ليؤكد تخصصه في شباك «البرتقالي» بعدما سجل 4 أهداف في كأس الرابطة، هدفان منها في مرمى عجمان.

ونجح عجمان بإدراك التعادل بعد رأسية من وليد أزارو على إثر تمريرة من علي مدن في الدقيقة 29، ليؤكد اللاعبان تفاهمهما، فقد صنع علي مدن 4 من آخر 5 أهداف للمهاجم المغريي الذي سجل أول هدف في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

واللافت أن اللاعبين الأجانب سجلوا جميع أهداف عجمان ال11 في مرمى النصر خلال مواجهات هذه المسابقة.

وعاد النصر للتقدم مرة أخرى بهدف سجله الإيطالي مانولو جابياديني في الدقيقة 33، ليصبح أول لاعب إيطالي يسجّل في البطولة منذ مواطنه ماسكارا للنصر في 2013.

وحصل عجمان على ركلة جزاء، بعد عرقلة من جوستافو لوليد أزارو، تقدم لتنفيذها علي مدن، وسددها بنجاح على يسار الحارس أحمد شمبيه.

وكانت المباراة خاصة للمدربين كايو زاناردي ( عجمان) وغوران( النصر) بعدما سبق للأول ان درب «العميد» والثاني«البرتقالي».

وقال غوران: في أول 45 دقيقة استحوذ النصر على اللقاء في الحالتين الدفاعية والهجومية، كانت حركة الفريق جيدة من دون كرة والضغط على حامل الكرة طبقناه بشكل مميز، لكن في بداية الشوط الثاني أهدرنا ثلاث كرات، ثم تراجعنا في آخر 30 دقيقة وعجمان استحوذ، ورغم ذلك أهدرنا مجدداً فرصتين ليعاقبنا عجمان بتسجيل هدف التعادل.

من جهته، قال كايو: كانت مباراة صعبة وكنا نعرف ذلك، وقد حضرنا الفريق بشكل جيد ،وصنعنا العديد من الفرص كما هو حال النصر،وانتهى الشوط الأول 2-1 للنصر، لكن ذلك لم يمنعنا من صناعة الفرص، ودفعنا ثمن الأخطاء في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني لعبنا أكثر في منتصف ملعب منافسنا لنسجل هدف التعادل الذي كنا نستحقه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57d4cvvj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"