عادي

شراكة استراتيجية لتمكين منتجات «سيدات أعمال أبوظبي» الناشئة

10:50 صباحا
قراءة دقيقتين
جانب من المنتجات المعروضة

أبوظبي: «الخليج»

أعلن «إيثر باي كلاود سبيسز»، منصة توفير الفرص التجارية في قطاع تجارة التجزئة، شراكته الاستراتيجية مع «مجلس سيدات أعمال أبوظبي» لتمكين العلامات الناشئة الممتلكة من طرف السيدات، وتسهيل دخولها إلى سوق التجزئة.

وتتيح هذه الشراكة لسيدات الأعمال فرصة فريدة لحصد النجاح من خلال استعراض منتجاتهن في «إيثر».

ويتعاون متجر إيثر والمجلس لإرساء بيئة داعمة لسيدات الأعمال الطموحات تساعد على تعزيز فرصهن بالنمو والازدهار في عالم الأعمال بالاعتماد على منصة مخصصة للعلامات الممتلكة من طرف السيدات. وتتماشى هذه الشراكة مع رؤية حكومة أبوظبي القائمة على دعم وتطوير منظومة الشركات الناشئة المحلية.

ولعب مجلس سيدات أعمال أبوظبي، الجهة التابعة لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، دوراً رئيسياً في تعزيز مساهمة السيدات في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة التي تشهدها الإمارة. كما ساعد التزامه بتمكين السيدات من الوصول إلى مستويات جديدة في قطاع الأعمال والاستثمار على إلهام الأجيال المقبلة من رائدات الأعمال الطموحات.

وقالت ملَك سميجكالوفا، المديرة الأولى للابتكار لدى كلاود سبيسز: «نسعى إلى تيسير دخول الشركات الناشئة الممتلكة من طرف السيدات إلى سوق التجزئة بالاستفادة من منصتنا، ومساعدتهن على تحقيق النجاح».

وتتضمن الشراكة مجموعة من الإجراءات لدعم الشركات، حيث توفر مساحة التسوق إيثر منصة مخصصة تتيح للشركات استعراض منتجاتها، في حين يقدم مجلس سيدات أعمال أبوظبي الدعم والإرشاد والمشورة لتسهيل دخولها إلى سوق التجزئة.

  • منصة متخصصة

فيما قالت فاطمة هلال، مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي: «نعمل من خلال هذا التعاون على توفير منصة مخصصة تدعم الشركات الناشئة الممتلكة من طرف السيدات لاستعراض منتجاتها ومساعدتها على النمو وتحقيق النجاح في قطاع الأعمال والمساهمة في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة التي تشهدها الإمارة».

وانطلاقاً من مبادئهما المشتركة، يسعى مجلس سيدات أعمال أبوظبي ومساحة التسوق إيثر لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال ودعم السيدات الطموحات لتطوير مشاريعهن وتنمية أعمالهن في إمارة أبوظبي. وترسّخ هذه الشراكة التزام الطرفين بدعم رائدات الأعمال في عدة قطاعات في أبوظبي ودولة الإمارات.

ويوفر مجلس سيدات أعمال أبوظبي، من خلال هذا التعاون، لجميع السيدات المسجلات فرصة استعراض منتجاتهن على إيثر باي كلاود سبيسز، ما يتيح لهن بيئة داعمة تعزز نمو أعمالهن وتطويرها في سوق التجزئة، وتزودهن بالموارد والفرص الكفيلة بتحقيق النجاح والازدهار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2p9jed6t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"