عادي

بلدية عجمان تستعرض تجربتها في إسعاد المتعاملين

00:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

استعرضت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أفضل الممارسات المتبعة في مجال سعادة المتعاملين، خلال لقائها بوفد من دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين، في إطار الحرص المشترك على تبادل أفضل التجارب وتوثيق التعاون والتنسيق المشترك.

وأكد مروان محمد النعيمي، مدير إدارة مراكز الخدمة، أن الدائرة تسعى بشكل دائم إلى تحسين تجربة المتعاملين والارتقاء بالخدمات الذكية وتطويرها لتلائم احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم بجودة وحرفية عالية، وتجويد العمل لتقديم الأفضل للمتعامل وتمكينه من إتمام إجراءاته خلال وقت قياسي وفي أي مكان.

وأشار إلى أن الدائرة تقلدت العديد من الجوائز المحلية والعالمية، تقديراً لإنجازاتها وأعمالها اليومية في سعادة المتعاملين، متحدثاً عن النسب التي سجلتها الدائرة في المجال الحيوي، لتحصد نسبة 99% في مؤشر السعادة الفوري، و100% عن رسم رحلات المتعاملين، كما بلغت نسبة الالتزام بميثاق المتعاملين 99%. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/28p8y26f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"