عادي

أحمد فهمي: «سفاح الجيزة» بطل غير مثالي

15:04 مساء
قراءة دقيقتين
أكد الفنان المصري أحمد فهمي، أن مسلسل «سفاح الجيزة»، كان النوع المفضل بالنسبة إليه، إذ إنه بطل «غير مثالي».
وعلّق الفنان المصري، على الصدى الواسع الذي حققه مسلسله الجديد «سفاح الجيزة»، المعروض حالياً عبر إحدى منصات المشاهدة، والمستوحى من أحداث وجرائم حقيقية.
وأوضح أن فترة التحضير للمسلسل استغرقت عامين، لأنهم ركزوا في كل تفاصيل الشخصية، لدرجة تحديد درجة الصوت والابتسامة، لافتاً إلى أن المخرج هادي الباجوري ترك له حرية العمل والاستعداد للشخصية كما يريد.
وأضاف في تصريحات تلفزيونية، أنه قبل الدخول في العمل سأله المخرج عن النوع المفضل له من الأبطال، فأجاب بأنه «البطل غير المثالي، ومن هنا جاء مسلسل (سفاح الجيزة)، الذي يتضمّن بطلاً غير مثالي على الإطلاق».
وأكد أحمد فهمي أنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير الذي حققه المسلسل منذ حلقاته الأولى، مشيراً إلى أنه كان يتمنى حدوث ذلك النجاح بعد تجربة فيلمه «مستر إكس»، موضحاً أن كل هذا الصخب والانتشار يعود لمجهود فريق عمل متكامل، وليس البطل فحسب.
وفي ما يتعلّق بكون البطل في المسلسل طباخاً ماهراً، قال أحمد فهمي إنه نجح في إعداد الأكلات بشكل جيد في «سفاح الجيزة»، لدرجة أن وزنه زاد من كثرة الأكل، موضحاً أن المخرج طلب منه تخسيس وجهه، بينما يقوم في الوقت ذاته بزيادة حجم البطن.
وشدد النجم المصري على أنه كان من الصعب الحفاظ على نفس نبرة الصوت طوال فترة تصوير المسلسل، لأنه ليس صوته الأصلي، ولا يتكلم بهذا الشكل.
يذكر أن مسلسل «سفاح الجيزة» من بطولة أحمد فهمي، وركين سعد، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وداليا شوقي، وجيهان الشماشرجي، وهايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمد صلاح العزب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdm77ac5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"