عادي
توج ببطولة إيرلندا المفتوحة

نورمان يقتحم قائمة الـ «توب 10» في «السباق إلى دبي»

22:58 مساء
قراءة دقيقتين
فينسينت نورمان يرفع كأس بطولة إيرلندا

اقترب السويدي فينسينت نورمان من التأهل إلى البطولة الختامية، لجولة دي بي ورلد، التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، بعدما تُوج بلقب بطولة هواريزن إيرلندا المفتوحة، وذلك مع احتدام المنافسة بين نجوم العالم لحجز المقاعد ال50 الحصرية، في بطولة جولة دي بي ورلد للجولف التي تقام في عقارات جميرا للجولف من 16 إلى 19 نوفمبر المقبل.

جاء فوز نورمان بلقب البطولة التي أقيمت نادي كيه في إيرلندا، بعدما أنهى المنافسات برصيد 14 ضربة تحت المعدل، بعدما سجل 7 ضربات تحت المعدل في الجولة الأخيرة نقلته من المركز 21 في نهاية الجولة الثالثة إلى المركز الأول، وهو ما جعله يتقدم 35 خطوة، ويقتحم قائمة العشرة الأوائل «التوب 10»، بعدما أصبح بالمركز السابع في الترتيب الصادر ل«السباق إلى دبي»، بالشراكة مع رولكس، وبدعم من دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، ويملك 1753 نقطة.

أما الألماني هورلي لونج الذي جاء ثانياً وله 13 ضربة تحت المعدل، فكان صاحب التقدم الأكبر في ترتيب «السباق إلى دبي»، بعدما قطع 113 خطوة دفعة واحدة، ليصبح في المركز 37 برصيد 876 نقطة.

من جانبه، اكتفى الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي بالمركز السادس عشر برصيد 9 ضربات تحت المعدل، ويحتل صدارة ترتيب «السباق إلى دبي» برصيد 4958 نقطة، ويقترب من الاحتفاظ بلقب بطل الموسم للعام الثاني على التوالي.

ويتنافس نجوم العالم على مدار الموسم في 43 بطولة، تقام في 25 دولة مختلفة، على المقاعد ال 50 المؤهلة إلى البطولة الختامية للموسم، وهي بطولة جولة دي بي ورلد التي تقام في عقارات جميرا للجولف سنوياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rwhpvm3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"