عادي

جريمة مروعة بمصر.. مسن يقتل طفلي جاره لأنهما «مزعجين»

15:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أقدم مسن مصري على ارتكاب جريمة مروعة بحق طفلي جاره؛ حيث قتلهما بدم بارد، بسبب لعبهما في الشارع أمام منزله بشكل مستمر، ما يتسبب في إزعاجه.

أحداث القصة وقعت في مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية؛ حيث تلقت الشرطة في البداية بلاغاً من عامل يُدعى السيد حسن، باختفاء طفليه رحيم (6 سنوات) وإسلام (5 سنوات)، بعد خروجهما للعب أمام المنزل.

وبعد نحو أسبوع، عُثر على جثتي الطفلين، يحتضنان بعضهما، في حالة تحلل بمياه إحدى الترع (مجرى مائي)، وعقب انتشالهما من المياه، تم التعرف إليهما، وفقاً لـ«القاهرة 24».

وكشفت تحريات أجهزة الأمن أن وراء ارتكاب الجريمة جارهم الموظف بالمعاش، عمره 65 عاماً، ونجله البالغ من العمر 33 عاماً، فقد استدرج المسن الطفلين وانقض عليهما خنقاً حتى فارقا الحياة، ووضع الجثتين في جوال، وتخلص منهما في مياه ترعة الإسماعيلية، وجرفهما التيار إلى مكان العثور عليهما.

وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترف المتهم الأول أنه نظراً لاعتياد الطفلين اللهو أمام مسكنه والتعدي عليه بالسب ورشقه بالحصى، قام بالتعدي عليهما بالضرب وخنقهما بيده فأودى بحياتهما.

وأضاف أنه استعان بنجله وقاما بوضع جثتيهما داخل «جوال» بلاستيكي، وقاما بنقلهما باستخدام دراجة نارية، وتخلص من الجوال بإلقائه بأحد المصارف المائية، وبمواجهة نجله بما جاء بأقوال والده أيّدها.

ونُقلت جثتا الطفلين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى القرين المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية باستكمال التحقيقات في الواقعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sf27743

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"