عادي

«الرستماني» توفر 70 وظيفة للإماراتيين في 9 شركات

17:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت «مجموعة الرستماني»، توفير 70 وظيفة للمواطنين، فيما بات العنصر الإماراتي يشكّل 12% من القوى العاملة المهارية في المجموعة، في سياق دعم خطة التوطين التي أطلقتها حكومة الإمارات.

واختتمت المجموعة مشاركتها في معرض «رؤية» الإمارات للوظائف، حيث شهد جناحها إقبالاً كبيراً من الإماراتيين الباحثين عن فرص عمل مميّزة.

وحظي الجناح باستضافة عدد من الشخصيات البارزة، منهم عبدالله البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وعبدالله الفلاسي، المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، نائب رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية.

1
عبد الرحمن صقر

وقال عبد الرحمن صقر، رئيس قسم الثروات البشرية في المجموعة «لدينا التزام راسخ بتقديم فرص قوية للقوى العاملة المهارية الإماراتية. ونأتي اليوم وفي جعبتنا 70 وظيفة شاغرة لاستقطاب مختلف المواهب المميزة. فنحن لا نكتفي بتوفير فرص عمل للكوادر الاماراتية المؤهلة فحسب، بل نحرص على توجيههم ودعمهم نحو وظائف أكثر تخصصية».

وتحرص المجموعة على خلق تجربة استثنائية للمتقدمين للعمل، عبر توجيههم إلى فريق اكتساب المواهب للتقيم المبدئي، تليها مقابلات متخصصة . وحصل المتقدمون الذين وقع الاختيار عليهم على عروض فورية.

ويحرص معرض «رؤية» الإمارات للوظائف، في دورته ال22، المنعقدة في مركز دبي التجاري العالمي، على توفير منصة مثالية للمواطنين ممن يسعون إلى تطوير مسيرتهم المهنية، للتواصل بشكل مباشر مع نخبة من الجهات في القطاعين العام والخاص، والتعرف إلى الفرص الوظيفية المتاحة وتقديم طلباتهم بهدف تعزيز مشاركتهم الفاعلة في سوق العمل لقيادة اقتصاد وطني قائم على المعرفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5euhmj7p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"