عادي

الخليفي في رده على انتقادات ميسي: مبابي الأفضل في العالم

18:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على اتهامات النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي انتقد النادي في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن ميسي لاعب رائع، لكن مبابي هو أفضل لاعب في العالم.

وكان ميسي قد صرح في مقابلة عبر برنامج أولجا بشبكة يوتيوب قبل أيام قليلة، بأنه يشعر بخيبة أمل لعدم «الاعتراف به» في باريس سان جيرمان كبطل للعالم عندما قاد منتخب بلاده إلى إحراز كأس العالم في نهائي مونديال قطر.

وقال الخليفي عبر قناة RMC سبورت: «كما رأى الجميع، لقد نشرنا مقطع فيديو، ونحن نحتفل بميسي في التدريبات، كما احتفالنا به بشكل منفرد».

وأضاف: «لكن مع كامل الاحترام، فنحن نادٍ فرنسي، ولم يكن مقبولاً أن نقيم حفلة له في الملعب، فالموقف حساس، يجب أن نحترم البلد الذي هزمه في نهائي كأس العالم، وزملاءه في صفوف منتخب فرنسا، وأيضاً جماهيرنا».

وأوضح: «لكن ميسي، كان ولا يزال لاعباً رائعاً، وكنا فخورين بوجوده معنا في الفريق».

وأضاف ناصر الخليفي، في تصريحاته لعدد من سائل الإعلام، أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي أفضل لاعب في العالم، ويستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية.

وأوضح رئيس باريس سان جيرمان بعد الصيف الحافل بالأحداث بين النادي ومبابي: «المشاكل التي نواجهها لا تزال ضمن العائلة وكيليان جزء من العائلة».

ولعب ليو ميسي (36 عاماً) موسمين في صفوف الفريق الباريسي، قبل أن يرحل بانتهاء تعاقده في 30 يونيو/حزيران الماضي، لينتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pnas29j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"