عادي

«بينوس كلاسيك» راعياً للاعب منتخب الأجسام أيوب العمار

16:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة بينوس كلاسيك لبناء الأجسام عن رعايتها للاعب منتخب الإمارات وفريق جمارك دبي، أيوب رزوقي العمار، تمهيداً للمشاركة في النسخة الأولى من البطولة التي ستقام في دبي خلال الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر الحالي.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أنيس بينوس، أن دعم لاعبي المنتخبات الوطنية واستكشاف الموهوبين ودعم طموحاتهم ليواصلوا تحقيق النجاحات يعد أحد أهم الأهداف التي تقام لأجلها البطولة، وأن مشاركة جهته لدعم الرياضة الإماراتية واجب وطني أصيل.

1

وكشف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أنيس بينوس، عن توقعاته بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة في منافسات البطولة التي تبلغ قيمة جوائزها نحو 800 ألف درهم، مبيناً أن فريق العمل حريص على استكمال الاستعدادات والوصول للجاهزية التامة قبل وقت كافٍ من انطلاق منافسات البطولة، وأكد أن جهوداً كبيرة سيتم الانتهاء منها لتأمين حضور الجمهور المحب لرياضة بناء الأجسام.

بدوره قدم اللاعب أيوب رزوقي الشكر لاتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، وإلى هيئة جمارك دبي للدعم بتوفير أفضل فرص الإعداد، تمهيداً للمشاركة، كما توجه بالشكر إلى إدارة نادي بينوس الرياضي لبناء الأجسام واللياقة البدنية للرعاية، مبيناً أنه يتطلع إلى مشاركة فاعلة في المنافسات وتحقيق إنجاز جديد يضيفه لإنجازاته السابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24bnn6bz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"