عادي

أنشطة وفعاليات في الموسم الجديد ل«سوق الحديقة»

17:10 مساء
قراءة دقيقتين
«سوق الحديقة» في حديقة أم الإمارات

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت حديقة أم الإمارات الترحيب مجدداً بضيوف «سوق الحديقة» في موسمه الجديد المقرر أن ينطلق في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل؛ حيث أعدت الوجهة الخضراء المفضلة في أبوظبي لزوارها، الكثير من الأنشطة والفعاليات المتنوعة في سوق الحديقة في نهاية كل أسبوع يومي الجمعة والسبت؛ وذلك حتى نهاية مارس/ آذار 2024.

وكشفت الحديقة أن الموسم الجديد لسوق الحديقة الشهير سيستضيف 40 من العارضين وأصحاب المشاريع المشاركين في فعالياتها، في خطوة تهدف إلى تعزيز الترابط المجتمعي من خلال منح الزوار الفرصة لقضاء يوم عائلي مملوء بالمتعة والترفيه والتجارب الممتعة، إضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من أشهى المأكولات المحلية والمنتجات العضوية المميزة والعروض الترفيهية المتنوعة.

ومع اعتدال درجة حرارة الطقس يشكل سوق الحديقة بكل ما يزخر به من أنشطة وفعاليات ترفيهية، وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء للتسوق وتناول الطعام والاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق في ربوع المناظر الطبيعية الخلابة لحديقة أم الإمارات. إضافة إلى ذلك، سيشهد السوق إقامة مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تشمل العروض الفنية والموسيقية، والأنشطة الترفيهية العائلية، وحصص اللياقة البدنية، إلى جانب أعمال ومنتجات فنية ومبتكرة لمجموعة من المصممين والفنانين المحليين.

فيما تستعد «سينما الحديقة» للعودة مجدداً وتقديم تجربتها الفريدة في الهواء الطلق مع مجموعة من أشهر الأفلام العالمية المفضلة لدى البراعم الصغار في الفترة المسائية في حديقة الأطفال يومي الجمعة والسبت.

وقالت رشا قبلاوي، مديرة الاتصال المؤسسي بالحديقة: «موسم جديد آخر سيطل على ضيوف «سوق الحديقة» بكل ما يحفل به من أنشطة وفعاليات رائعة، ونتطلع للترحيب بجميع زوارنا، لقد سخر فريق العمل كافة الجهود لضمان عودة استثنائية وناجحة لموسم سوق الحديقة الجديد وتقديم تجربة مميزة لزوارنا بكل ما نقدمه من أنشطة وفعاليات وعروض، وخاصة مع توجهنا في الارتقاء بأعداد المتاجر ومساحات العرض المتنوعة وإتاحة الفرصة لمشاركة المزيد من أصحاب المشاريع والعارضين إضافة إلى استضافة الفنانين والحرفيين المهرة، ما يضفي تجربة متنوعة وأجواءً من البهجة والمتعة والسرور على تجارب العائلات والأصدقاء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58vzrbsc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"